الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حرب تصريحات بين «بيليه» و«نيمار»

حرب تصريحات بين «بيليه» و«نيمار»
حرب تصريحات بين «بيليه» و«نيمار»




على الرغم من إعجاب أسطورة كرة القدم البرازيلية بيلية بمهارة مواطنه نيمار نجم نجوم باريس سان جيرمان إلا أن هذا لم يشفع من انتقاد أداء وتصرفات نيمار داخل الملعب حيث قال الأسطورة البرازيلية عن نجم باريس في أحد البرامج الفرنسية «قد سبق وقلت إن نيمار لاعب لديه مهاراة كبيرة وسوف يصبح لاعبا كبيرا فى يوم من الأيام، لكن ما يفعله خلال العامين الماضيين داخل الملعب من ادعائه الدائم بالسقوط على الأرض لإحراز الأهداف وتعقيد المباريات على الحكام  أصبح يشوه صورته أمام الجميع».
مضيفا أنه يسىء إلى صورته بشكل مبالغ ولعدة مرات وقد تحدثت لأكثر من مرة عن هذا الأمر، ولكن بالرغم من هذا الأداء التمثيلى إلا أنه يظل واحدا من أفضل اللاعبين بالعالم.
واختتم بيليه حديثه بأن الكثير من الناس يعتقدون أنه يتحامل دائما على نيمار ولكنه يفعل ذلك من جانب الخوف عليه ويتمنى دائما له المزيد من النجاح والتألق مع منتخب البرازيل وسيظل داعما له وواقفا خلفه ليساعده فى التخلص من مثل هذه الأمور السيئة التى قد تسبب له مشاكل فيما بعد.
ومن جانبه رد نيمار على هذه التصريحات قائلا: «أنا أجد أن انتقادات بيليه فى غاية الأهمية بالنسبة لى».. مشيرًا إلى أنه لا يحاول أن يدعى التمثيل إطلاقا خلال كأس العالم بل كان يتعرض للعنف خلال المباريات.