الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السوشيال «حرام» فى ميت عقبة

السوشيال «حرام»  فى ميت عقبة
السوشيال «حرام» فى ميت عقبة




حذر مجلس إدارة الزمالك، لاعبيه، من الرد أو التعليق على أى تغريدات على السوشيال ميديا متوعدا المخالفين بعقوبات مالية كبيرة.
المجلس منع اللاعبين من استخدام مواقع التواصل بشكل عام فى هذه الفترة بسبب ضغط المباريات.


فيما استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، على بديل يوسف أوباما خلال المباراة المقبلة أمام بيراميدز إف سي.
الزمالك يلاقى بيراميدز، يوم الخميس المقبل، فى إطار منافسات الجولة التاسعة المؤجلة لبطولة الدورى المصرى الممتاز.
ويغيب أوباما عن المباراة بسبب الإيقاف، لبلوغه الحد الأقصى من الإنذارات.
واستقر جروس بشكل كبير على الدفع بأيمن حفنى أمام بيراميدز بدلًا من أوباما، حيث أبدى المدير الفنى اهتمامًا كبيرًا بحفنى خلال التدريبات الأخيرة قبل المباراة. وعلق الجهاز الفنى للزمالك على قرعة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث أعلن الجهاز الفنى بأنها قرعة متوازنة نسبيا. وقال أمير عزمى مدرب نادى الزمالك بأنه لا يوجد فريق سهل وآخر صعب فى البطولة مشيرا إلى أن فريقه لا يخشى مواجهة أحد وجاهز للمنافسة على لقب البطولة. وأوقعت القرعة الزمالك فى المجموعة الرابعة والتى ضمت إلى جانبه كلا من : جور ماهيا الكيني، ونصر حسين داى الجزائري، وبتروأتليتكو الأنجولي.
ومن ناحية أخرى دخل مدافع فريق الإنتاج الحربى فى حسابات الزمالك، لضمه فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم الخط الخلفي.
ويمتلك الزمالك 4 مدافعين، وهم محمود حمدى الونش، محمود علاء، محمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام.
محمود البدري، لاعب الإنتاج، بات قريبًا من الانضمام للأبيض بعد المفاوضات القوية معه مؤخرا، وإشادة السويسرى المدرب كريستيان جروس بإمكانياته، والموافقة على ضمه.
ورحّب اللاعب بالأمر وبالعودة مجددا للزمالك، خاصة أنه كان أحد ناشئيه، قبل أن يرحل ويستقر به الحال فى الإنتاج الحربي، حتى أصبح قائدا للفريق.
وشارك البدرى فى 11 مباراة بالدوري، وغاب عن 7 مواجهات، بخلاف لقاء كأس مصر أمام الزمالك.
ومن جانب آخر استقر مجلس إدارة الزمالك، على موعد تحسين عقد محمود كهربا، نجم الفريق، فى ظل المستوى الجيد الذى يقدمه مؤخرًا.
وكشف مصدر بمجلس الزمالك أنه تقرر بالاتفاق مع قطاع الكرة، الذى يرأسه أمير مرتضى، أن يكون تعديل العقد، عقب الانتهاء من مباراتى بيراميدز والمقاصة المقبلتين، فى الدوري.
وأضاف المصدر أن المجلس اختار هذا الموعد، حتى يكون ضغط المباريات قل بعض الشيء.
وأكد أنه تم الاتفاق على مساواة كهربا بطارق حامد، الذى يتقاضى الرقم الأكبر فى الفريق، حيث يحصل على نحو 10 ملايين جنيه، فى الموسم الواحد.