الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حتى الحاوى!!

حتى  الحاوى!!
حتى الحاوى!!




يراجع خالد محمود طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي، نتائج الفحوصات الطبية القديمة التى أجرها وليد سليمان، من قبل على الركبة، لحسم مصير اللاعب سواء بالتدخل الجراحى فى الركبة أم استمرار اللجوء للعلاج الطبيعى دون جراحة، وأكد طبيب الأهلى أنه فى حالة تطابق أشعة سليمان، التى أجراها فى الجزائر، مع التقارير الطبية القديمة فى إصابة الركبة لن يتم اللجوء إلى جراحة وسوف تصل فترة علاج اللاعب إلى 6 أسابيع بشكل مبدئى للتعافى من إصابة جزع الرباط الداخلى للركبة، وجزع فى رباط صابونة الركبة، فيما يتم التدخل الجراحى فى حالة وجود إصابة جديدة للاعب حيث سيتم إجراء أشعة جديدة وفحوصات طبية فى القاهره.


وأشار طبيب الفريق إلى أن الأشعة التى أجرها سليمان، فى الجزائر كانت واضحة وأظهرت الإصابة بشكل دقيق.
وأجرى سليمان، أشعة فى الجزائر، أثبتت تعرضه لإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة وجزع فى الرباط الداخلى لصابونة الركبة وإصابة فى غضروف الركبة.
وقال طبيب الأهلي، إن حسام عاشور، يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلي، قبل العودة للمشاركة فى المران الجماعي، وتجهيزه  للمباريات الرسمية.
وحدد طبيب الفريق بشكل مبدئى من أسبوع إلى عشرة أيام لعودة عاشور، وبذلك يغيب اللاعب عن مباراة مصر المقاصة التى تقام يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادى عشر فى بطولة الدورى العام.
وتعرض عاشور، لإصابة فى كاحل القدم، خلال مشاركته فى مران الفريق، وأكد خالد محمود، أن حالة عاشور مطمئنة، وأن اللاعب فى تحسن بشكل مستمر، وذلك من خلال البرنامج التأهيلى الذى يخضع له فى ملعب التتش.
وأكد طبيب الأهلى أنه على تواصل مستمر مع وليد أزارو مهاجم الفريق المتواجد حاليا فى المغرب؛ من أجل تنسق برنامجه العلاجى للشفاء من الإصابة.
وكان أزارو قد حصل على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للسفر إلى بلاده وقضاء إجازة قصيرة، على أن يعود للقاهرة وينتظم فى برنامجه العلاجى والتأهيلي.
وأكد طبيب الفريق أن هناك اتصالات وتنسيقا مستمرا مع أزارو؛ من أجل مواصلة برنامجه العلاجى الذى يخضع له فى الفترة الحالية؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة الجماعية، على أن يخضع لفحص طبى عقب عودته من المغرب للاطمئنان على حالته والتعرف على موعد عودته للمشاركة فى المران الجماعي. وكان أزارو، قد تعرض لإصابة فى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج علاجى وتأهيلي، وتم التنسيق والتواصل معه من جانب طبيب الأهلى للاطمئنان على حالته، والتأكد من تنفيذ للبرنامج الطبي
وقال طبيب الأهلى إن رامى ربيعة، جاهز من الناحية الطبية، وأنه يخضع لبرنامج بدنى لتجهيزه للمشاركة فى المران الجماعي.
وتعرض ربيعة لإصابة فى اليد أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعي، فيما يستعد اللاعب للعودة من جديد والتواجد مع الفريق.
يعقد مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون لحسم ملف القائمة الإفريقية التى يتبقى للأهلى مقعدان شاغران بها، ويسعى لاستكمالها.
وكان الأهلى قد قام بقيد 5 لاعبين هما حسين الشحات ورمضان صبحى وياسر إبراهيم وجونيور أجايى وحمدى فتحى فى قائمته الإفريقية قبل مواجهات دور المجموعات على أن يقوم بقيد لاعبين أيضا قبل مواجهة سيمبا التنزانى ، حيث يبقى نهاية يناير الجارى آخر موعد لاستكمال القيد الإفريقي.