الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لاسارتى يدرب «رمضونا» على التسديد!!

لاسارتى يدرب «رمضونا» على التسديد!!
لاسارتى يدرب «رمضونا» على التسديد!!




يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى الإسكندرية ظهر اليوم «الأربعاء»، للمبيت بأحد الفنادق؛ استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة التى تقام غدا على استاد الجيش ببرج العرب والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة فى بطولة الدورى العام. ويؤدى الفريق مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، ثم يتناول اللاعبون وجبة الغداء قبل السفر إلى الإسكندرية.
وقال خالد محمود، طبيب الفريق الأول إن وليد سليمان، لن يحتاج لتدخل جراحى، وأن فترة علاجه ستستمر لمدة 5 أسابيع.
وأشار طبيب الفريق، إلى أنه قام بعرض وليد سليمان، على الدكتور أحمد عبدالعزيز، والذى أكد أن حالة اللاعب لا تحتاج إلى تدخل جراحى فى غضروف الركبة، وهو ما تطابق مع رأى طبيب الأهلى بعد إجراء سليمان لأشعة فى الجزائر قبل العودة إلى القاهرة. وتعرض سليمان، لجزع فى الرباط الداخلى للركبة، وجزع فى رباط صابونة الركبة وإصابة خفيفة فى الغضروف لا تحتاج إلى تدخل جراحى، وبدأ سيلمان، تنفيذ برنامج علاجى فى الأهلى.
وأدى مروان محسن، مهاجم الفريق جلسة فى «الجيم»، على هامش مران الفريق وأكد طبيب الفريق، أنه لن يتعجل فى الدفع بمروان محسن، وأن اللاعب سيستكمل برنامجه العلاجى والتأهيلى كاملا.. وأشار إلى أن فترة علاجى مروان تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.
وخصص مارتن لاسارتى، المدير الفنى فقرة، لتدريب رمضان صبحى للتسديد على المرمى. وقام صالح جمعة، بأداء تدريبات بدنية إضافية عقب نهاية المران، تحت إشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال.
وواصل وليد أزارو، مهاجم الفريق استكمال برنامجه العلاجى والتأهيلى اليوم بمقر النادى بالجزيرة؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعي. وقال طبيب الفريق، إن إصابة أزارو، عبارة عن قطع فى العضلة الضامة، وأن فترة علاجه تمتد إلى 4 أسابيع مقبلة، وأنه حرص على متابعة برنامجه العلاجى خلال فترة وجود اللاعب فى المغرب.