الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإرشاد» للإخوان: لا تذهبوا للمقرات واذبحوا «عجول» فى الشوارع




قال ياسر محرز المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين إن مكتب الإرشاد فى اجتماعه أمس الأول أكد عدم تشكيل حراسات من أفراد الجماعة لحماية المقرات موضحا أنه تم توجه جميع الأعضاء بكل المحافظات بتنظيم سرادقات كبيرة لبدء تنفيذ حملة «معا نبنى مصر» من خلال توفير سلع غذائية مدعمة وذبح عجول وتوفير قوافل طبية مجانية.
 
وأكد محرز أن الجماعة لم توجه مكاتبات رسمية للداخلية لتأمين المقرات لأن ذلك مسئولية الوزارة بدون مكاتبات أن تحمى منشآت الدولة.
 
وأشار محرز إلى أنه سيتم التواصل مع رجال الأعمال فى المحافظات لبدء تنفيذ الحملة.
 
وشدد المتحدث الإعلامى للجماعة أن الإخوان لن يشاركوا فى أى مسيرات بل سيتواجدون فى الشوارع بين الناس ولن يتواجدوا فى المقرات إلا إذا دعت الضرورة لذلك.
 
وأكد حزب الحرية والعدالة فى بيان صدر له أمس أنه لن يدخر جهدًا فى استكمال مسيرة الثورة وأنه يضع يده فى أيدى جميع المخلصين من أبناء الوطن على اختلاف انتماءاتهم وتياراتهم لتحقيق.. «الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية».
 
وألمح البيان إلى أن الدعوات القائمة تقود البلاد إلى المجهول قائلًا: لقد حقق المصريون تلك الإنجازات وسط زوابع ارادت أن تجرف الوطن إلى مصير مجهول و صانعه وها نحن نستعد لانتخابات مجلس النواب الجديد يجدونا الأمل أن نعبر عن كل أطياف المجتمع لتشكيل حكومة جديدة مؤهلة لقيادة الوطن.