الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«هرمتكا».. مصر القديمة وحياة المستقبل

«هرمتكا».. مصر القديمة وحياة المستقبل
«هرمتكا».. مصر القديمة وحياة المستقبل




احتفلت منصة «كتبنا» مؤخرًا، بتوقيع رواية«هرمتكا» (2056- سفر الرجوع) للكاتب نائل فخري، وذلك بقاعة مؤتمرات  بالدقي.
وهى رواية خيالية عن حياة المستقبل حيث يصور الكاتب عودة مصر القديمة بعظمتها فى عصر من التكنولوجيا والسحر، حيث يستيقظ العالم على قوى جديدة قادمة من الماضى لتغيير وجهة الإنسانية.
وقال نائل فخرى عن روايته هرمتكا: فى نصوص هرمتكا من القرن الثاني، هرمس مثلث العظمة ترك نبوءة نحن مازلنا نحيا فى أصدائها
حتى وقتنا هذا، وهى نبوئته عن النثرو  وهى جماعة سكنت أرض مصر من قديم الأزل، وكانوا هم السبب فى تحول مصر لشعلة الحضارة فى العالم وأضاف فخري: « النبوءة قالت ان النثرو سيهجرون مصر بسبب كفر الشعب المصرى بعظمتهم وقوتهم، ومعنى الإيمان الحقيقي، ومنذ ذلك الحين فقدت أرض الكنانة قدسيتها وعظمتها بل وقوتها أيضًا».
وأضاف نائل: « هذه النبوءة لها جزء ثان يشير الى عودة النثرو مرة اخرى الى مصر، ومعنى ذلك عودة عظمة الحضارة المصرية القديمة مرة أخرى الى العالم فى المستقبل، بل وستكون أقوى من ذى قبل».
جدير بالذكر أن  د. نائل فخرى ، حاصل على بكالوريوس وماچستير  هندسة الاتصالات والإلكترونيات، جامعة القاهرة. كذلك حاصل على الدكتوراه فى الهندسة الكهربية من جامعة چونز هوپكِنز بولاية ميريلاند، الولايات المتحدة الامريكية جامعة چونز هوپكِنز، هو ناشط فى مجال البحث العلمى وأبحاثه العلمية فى مجال الهندسة الطبية نُشرت فى اكثر من ٦٠ بحثا و١٠٠ ملخص علمى وفصول فى عدد من الكتب العلمية.