الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مورينيو المصرى» يطلب تدعيم المقاصة

«مورينيو المصرى» يطلب تدعيم المقاصة
«مورينيو المصرى» يطلب تدعيم المقاصة




طلب طلعت يوسف، المدير الفنى الأول لكرة بنادى مصر للمقاصة، من إدارة ناديه برئاسة اللواء محمد عبد السلام، سرعة تدعيم الفريق بصفقات قوية، فى المراكز التى يعانى منها النادى من نقص عددى فى اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.  
وكان نادى المقاصة قد دعم صفوفه فى الميركاتو الجارى بالتعاقد مع كل من الإثيوبى شيملس بيكلى، صانع ألعاب فريق بتروجت وحسام عبد الواحد، جناح فريق كوكاكولا أحد أندية القسم الثاني، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.
ويأتى على رأس هذه المراكز خط الهجوم، حيث يرغب المدير الفنى لمصر للمقاصة فى التعاقد مع مهاجم متميز، ليكون بجوار الغانى جون أنطوي، ومروان حمدى، خاصة بعد انتقال عمر بسام، إلى صفوف نادى انبى.  
ويختبر الجهاز الفنى للنادى الفيومى حاليا بعض المهاجمين الأفارقة، تمهيدا للتعاقد مع أفضلهم فى يناير الجارى. كما طلب طلعت يوسف الملقب بـ«مورينيو المصرى»، سرعة التعاقد مع جناح أيمن، ليكون بديلا للبوركينى إيريك تراوريى، الذى انتقل لصفوف نادى بيراميدز، ورشح المدرب لإدارة النادى أكثر من لاعب للتعاقد مع اى منهم فى الفترة الجارية على رأسهم ميدو جابر، جناح الأهلى وأحمد شكري، جناح المصرى.
ودخل مسئولو النادى الفيومى فى مفاوضات قوية مع جناح الأهلي، ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة نهائيا خلال الأيام القادمة بعد الوصول لاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء.
 خط الدفاع أحد المراكز التى يسعى الحهاز الفنى لتدعيم بها النادى الفيومى، نظرا للعجز الذى يعانى منه الفريق فى هذا المركز حيث لا يوجد سوى أحمد عبد العزيز «مودى»، وطه عادل ومحمد دبش، وشريف حازم، الذى تراجع مستواه الفنى فى الفترة الأخيرة.   آخر المراكز التى طلب طلعت يوسف، تدعيم الفريق بها هو مركز خط وسط المدافع، ورشح المدير الفنى، عمرو السيسى لاعب خط وسط نادى النجوم، للتعاقد معه فى الميركاتو الشتوى الجارى، لحل الأزمة التى يعانى منها فى هذا المركز، خاصة بعد فشل بعض اللاعبين فى إثبات جدارتهم مع الفريق منذ بداية الموسم الجارى، من أبرزهم نصر رمضان ووليد عادل. وظهر السيسى، بمستوى متميز مع فريقه منذ بداية الموسم الجارى، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية على رأسها سموحة والمقاصة.    ويضع طلعت يوسف، آمالا كبيرة على الصفقات التى سيتم التعاقد معها فى الانتقالات الشتوية الجارية، لتساعد الفريق على الظهور بنفس المستوى الذى ظهر عليه فى الدور الأول من المسابقة المحلية، والمنافسة على المربع الذهبى.