الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوكى: بلبس على ذوق «زوجى»

كوكى: بلبس على ذوق «زوجى»
كوكى: بلبس على ذوق «زوجى»




الفنانة مريهان مجدى، الشهيرة بـ«كوكي»، وشقيقة النجمة روبى، تكشف لـ«روزاليوسف» جانب مختلف من حياتها الشخصية والأسرية وعلاقتها بالوسط الفني، وأحلامها وطموحاتها.
وقالت إنها عندما قدمت أول أعمالها مع المخرج خالد الحجر فى فيلم «الشوق»، كانوا ينادونها باسم الدلع «كوكي»، وظهرت بنفس الاسم على مقدمة الفيلم، وظل ملتصقا بها، وعندما ارادت استخدام اسمها الأصلى فى مسلسل «ونوس»، كان اسم كوكى انتشر جداً.
وأوضحت الفنانة أن شقيقتها روبي، هى التى اختارت اسم نجلتها الوحيدة «جليلة»، عند ولادتها منذ ثلاث سنوات، لأنها تعشق الأسماء المختلفة والمميزة، التى تحمل معنى أصيلا وتاريخ الفرعونية فى الجنوب، والتى خرج منها الملك أحمس الذى حرر البلاد من احتلال الهكسوس.
وأكدت كوكى أنها ليست من «مهاويس» موضة الأزياء والجرى الأعمى ورائها، فهى ترتدى ما يتناسب مع شكلها وجسمها، ولا تربط نفسها بدور أزياء معينة، كما تعتمد بشكل أساسى فى ملابسها على رأى زوجها لاعب كرة القدم إسلام صيام، الذى يقترح عليها نماذج ملابس لتصممها وتنفذها، لكون أنها تمل سريعاً من التسوق والانتقال من لون إلى لون أخر.
واعتبرت الراحلة مديحة كامل أيقونة للجمال والذوق ليست فقط كممثلة ولكن كأنثى من الوجوه الملائكية فى السينما المصرية، كما أشادت بذوق والإطلالات المميزة للفنانة ايمان سركسيان.
وعن علاقتها بالطعام أشارت إلى أن انشغالها بالعمل والتصوير بشكل دائماً، يجعل دخولها المطبخ «عزيز وقليل»، وتعتمد على الطعام الجهاز لكنها تبدع عندما تطبخ بنفسها، قائلة: أنا نفسى فى الاكل حلو وتعلمت من والدتى طهى «ستيك ليمون» والملوخية الخضراء والحواوشى والجلاش، وعندما يكون هناك وقت أتعلم طبخة جديدة.
 ورداً على سؤالها حول «يوم حلو لا تنساه» أكدت أنه اليوم الذى شاركت فيه اول عمل لها مع شقيقتها روبى فى فيلم «الشوق» لأنها كانت تحلم بدخول عالم التمثيل، وأيضاً اليوم الذى أصبحت فيه أما، لأن الأمومة لا يضاهيها أحساس آخر فهى استثمار للعمر ومكسب حياتي، على حد تعبيرها.
وأشارت إلى أن اليوم الأسوأ فى حياتها، هو وفاة جدها قبل ثورة يناير بـ10 أيام لأنه كان أهم شخص لديها بعد وفاة والدها وعمرها 6 سنوات، وقام برعايتها مع أختها، ومع وفاته شعرت بأن «ظهرها انكسر».