الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أكاليل الزهور تزين النصب التذكارية

أكاليل الزهور تزين النصب التذكارية
أكاليل الزهور تزين النصب التذكارية




المحافظات: علا الحينى وإيهاب عمر ومصطفى عرفة

خالد سليمان ومنال حسين ومحمد عيسوى ومحمد هشام

 

تزينت مديريات الأمن بمختلف محافظات مصر احتفالًا بعيد الشرطة الـ67، واستقبلت النصب التذكارية أكاليل الزهور، وقدمت القيادات التنفيذية والشعبية التهنئة للقيادات الأمنية مثمنين على دورهم فى حفظ الأمن والأمان.
وفى محافظة أسيوط قام اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط يرافقه اللواء أركان حرب توفيق خالد سعيد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمقر إدارة فرق الأمن بمركز الفتح وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وعزفت الموسيقى العسكرية، سلام الشهيد، أعقبها قراءة الفاتحة على شهداء مصر الأطهار ثم وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للوفاء لشهداء مصر.
وفى محافظة المنوفية تزينت مديرية الأمن بسلاسل الأنوار الملونة احتفالا بعيد الشرطة، وقدم العديد من مديرى المديريات والشخصيات العامة والقيادات التنفيذية التهنئة للواء سمير أبوزامل، مدير الأمن، متمنين له دوام التوفيق والنجاح فى حفظ الأمن والحفاظ على مقدرات الشعب المنوفي، بعد نجاحه فى القضاء بشكل كبير على الجريمة.
وسيقوم اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول، كما سيتم تنظيم ماراثون جرى ومشى من أمام نادى المنيا الرياضى حتى ديوان عام المحافظة، بالإضافة لعقد لقاء شبابى مع أحد رموز المحافظة من رجال الشرطة، يليه فقرات فنية بمركز شباب ماقوسة بعنوان «معا نبنى الوطن».  
وفى دمياط قامت وفود شعبية بتقديم التهانى والورود الشيكولاتة على الأفراد والجنود والضباط، كما قام رجال الكنيسة بتقديم التهاني، حيث أكد القمص ساويرس سليمان، كاهن كنيسة السيدة العذراء، أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين لما يقوم به رجال الشرطة من جهود مضنية لتوفير الأمن والأمان فى ربوع مصر.
ونظمت مديرية أمن البحيرة بقيادة اللواء جمال الرشيدى، احتفالية حضرها عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بمقر فرق الأمن بدمنهور، كما تم وضع أكاليل من الزهور على نصب الجندى المجهول، وخلال الاحتفال تم افتتاح قاعة الاجتماعات الجديدة بقوات أمن البحيرة.