الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصدر مقرب من الإرشاد ردع الإخوان تلجأ للمدافع والبنادق لمواجهة الألتراس




 كشف مصدر مقرب من الإخوان المسلمين أنهم استعدوا لاستقبال الذكرى الثانية لثورة 25 يناير بتجهيز مجموعة من فرق الردع لمواجهة المتظاهرين فى حال وصل الأمر إلى الإطاحة بالرئيس محمد مرسي.

وأضاف  المصدر أنه تم وضع خريطة كاملة للقاهرة الكبرى والمحافظات لا علاقة لها بالشرطة أو الجيش وتبدأ الخريطة بالأماكن التى يتجمع بها المتظاهرون كشارع مصطفى محمود، ميدان التحرير، قصر الاتحادية ثم العباسية.

ووقع اختيار الجماعة على المساجد علما منهم أن الثوار ما إذا علموا بوجودهم داخل المساجد لن يتعرضوا لهم، وإذا اعتدوا عليهم سيوضع الثوار فى مأزق أمام الرأى العام وسيتم تصنيفهم على أنهم ثوار ضد الإسلام.

كما أصبحت المساجد تحت سيطرة الإخوان منذ أمس الأول الأربعاء والأوقاف هى من سلمت المساجد لمندوبى الإخوان.

وأشار المصدر إلى أن كل فرقة داخل المسجد لديها مسئول ومؤن إعاشة كاملة، بالإضافة إلى بعض الأسلحة الخفيفة والخرطوش وأسلحة حادة، وهناك درجات للذروة تتعامل بها الفرق، وفى حال تحرك الألتراس سيتم تزويدها بأسلحة قتالية مثل المدافع والبنادق إلا أنها ليست لكل الفرق وإنما لفرق خاصة تم  تدريبها على أعلى مستوي.

ولفت إلى أن هناك جانباً آخر من خطة الإخوان وهو احتلال اسطح العمارات القريبة من الميادين، فقام عدد كبير باستئجار الأدوار الأخيرة وقبل الأخيرة، وستكون هذه الشقق مخزناً لقنابل المولوتوف وبعض الأسلحة وملاذاً للهرب من الثوار فى حال الصعود إليهم.