الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فنون مصر» تنقذ عمرو يوسف من البطالة

«فنون مصر» تنقذ عمرو يوسف من البطالة
«فنون مصر» تنقذ عمرو يوسف من البطالة




تعاقد الفنان عمرو يوسف على بطولة مسلسل درامى لسباق رمضان المقبل مع شركة فنون مصر لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز وذلك فى اللحظات الأخيرة بعدما وجد نصا قويا وشخصية لم يقدمها من قبل.
حيث كان عمرو يوسف قد قرر منذ قترة الغياب عن سباق رمضان المقبل رغم النجاح الكبير الذى حققه رمضان الماضى من خلال مسلسل «طايع» وذلك لعدم إيجاده سيناريو وقصة مميزة، إلا أن فنون مصر عرضت عليه سيناريو كتبه كل من المؤلفين نبيل عبدالحميد ومحمود حجاج فقرر التراجع عن قراره.
وتعاقدت شركة فنون مصر مع المخرج محمد سلامة ليتولى مهمة إخراج المسلسل خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه رمضان الماضى من خلال تقديمه مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال والذى حقق أعلى نسبة مشاهدة خلال منافسات رمضان 2018.
ويعقد حالياً محمد سلامة وعمرو يوسف والمنتجان ريمون مقار جلسات عمل بشكل مستمر من أجل الوقوف على كافة تفاصيل المسلسل وترشيح باقى أبطاله، ويبحث المخرج محمد سلامة عن بطلة لتقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان عمرو يوسف خاصة أن معظم النجمات تعاقدوا على أعمال درامية منذ فترة ويشرعون فى تصويرها حالياً وهو ما يجعل سلامة يتجه لترشيح إحدى النجمات العرب.
ومن ناحية أخرى بدأ عمرو يوسف منذ عدة أيام تصوير أحداث شخصيته فى الجزء الثانى من فيلم «ولاد رزق» بجانب الفنانين أحمد عز ونسرين أمين وأحمد داوود وأحمد الفيشاوى ومحمد ممدوح وهو من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.
يشار إلى أن آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل «طايع» الذى عرض فى سباق رمضان الماضى وحقق نسب مشاهدة كبيرة وكان ثانى بطولات عمرو يوسف فى الدراما الرمضانية وشارك فيه بجانب عمرو عبدالجليل صبا مبارك وكان من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.