الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المو» يشعل استعدادات الريدز لليستر سيتى

«المو» يشعل استعدادات الريدز لليستر سيتى
«المو» يشعل استعدادات الريدز لليستر سيتى




يستعد الفرعون المصرى محمد صلاح بروح من الارادة العالية مع فريقه ليفربول الانجليزى لمباراة ليستر سيتى المحدد لها الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 24 فى الدورى الإنجليزى تحت قيادة الالمانى يورجن كلوب.
 ووقع الاختيار من هيئة الاذاعة البريطانية الشهيرة bbc على محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة ونادى ليفربول فى التشكيلة المثالية للجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».
وكان مو قد سجل هدفين فى شباك كريستال بالاس وكان النتيجة 4 – 3 لصالح ليفربول على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، ليقود ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى ملعب «أنفيلد» للمباراة الـ32 على التوالى بالمسابقة.
من جهة اخرى اعلن نور سليمان الرئيس التنفيذى لشركة dhl العالمية ان «صلاح» يقود حملة ترويجية تستهدف مخاطبة الشباب حول أهمية إعادة التواصل مع الجميع بشكل مباشر وعدم الاعتماد على السوشيال ميديا، حيث نور سليمان جلسة مؤخرا مع محمد صلاح من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الحملة التى سيتم الكشف عن تفاصيلها تباعا.
ويمر «المو» بحالة من التالق وتصل إلى ذروتها حاليا حيث يتصدر حاليا جدول ترتيب هدافى الدورى الانجليزى برصيد ١٦ هدفا، ويتصدر فريقه المسابقة.
والجدير بالذكر اكد سليمان الرئيس التنفيذى للشركة قد نجح فى الحصول على توفيع النجم المصرى العالمى محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزى والمنتخب المصرى من أجل تقديم حملة إعلانية ضخمة لصالح الشركة
أوضح نور سليمان أن محمد صلاح أعاد جميع فتح حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مؤخرا بعدما أغلقها بالكامل لصالح الحملة.