السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاسارتى للاعبى الأهلى: الدورى فى الملعب

لاسارتى للاعبى الأهلى: الدورى فى الملعب
لاسارتى للاعبى الأهلى: الدورى فى الملعب




عقد مارتن لاسارتي، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن مواجهة وادى دجلة، والتأكيد على ضرورة مواصلة الانتصارات فى بطولة الدوري، وركز المدير الفنى على الجانبين الفنى والنفسى لتحفيز اللاعبين، بعد الأداء والنتيجة التى حققها الفريق فى آخر مباراياته أمام مصر المقاصة.
وأكد المدير الفنى للاعبين أن بطولة الدورى مازالت فى الملعب ولم تحسم، ويجب ألا يفرطوا فى أى نقطة خلال المرحلة المقبلة.
وقال خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى: إن حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق يؤدى برنامجه التأهيلى بصورة طيبة للتعافى من الإصابة فى أنكل القدم.
وأضاف أن الجهاز الطبى لن يتعجل فى إعلان جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية والمباريات قبل التأكد تماما من سلامته وتعافيه من الإصابة.
وأوضح أن اللاعب سيخضع لفحص طبى دقيق للغاية بعد إنهاء برنامجه التأهيلى من أجل حسم جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية خاصة وأن الإصابة فى الأنكل تحتاج إلى التمهل من أجل التعافى منها بشكل جيد.
وقال طبيب الفريق: إن سعد سمير وصلاح محسن جاهزان لمباراة وادى دجلة المحدد لها غد الاثنين ضمن منافسات الجولة العشرين من مباريات الدورى الممتاز.
وأضاف أن سعد تواجد فى قائمة الفريق فى مباراة مصر المقاصة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الخلفية وتبقى مشاركته فى يد الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى, مؤكدًا أن هناك تمهلًا فى قرار الدفع باللاعبين العائدين من الإصابات.
وأوضح أن صلاح محسن جاهز أيضا بعد عودته للتدريبات الجماعية وتبقى مشاركته أيضا فى يد لاسارتي.
وأشار طبيب الأهلى الى أن الثنائى جيرالدو وهشام محمد انتظما فى التدريبات الجماعية ويتم تجهيزهما فى الوقت الحالى للمرحلة المقبلة بعد التعافى من الإصابة.
ويعود محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من ألمانيا خلال الأيام القادمة من أجل البدء فى تنفيذ برنامجه العلاجى والتأهيلى للتعافى من آثار جراحة الرباط الصليبى التى أجراها مؤخرًا فى ألمانيا.
ويعود اللاعب وبرفقته برنامج تأهيل خاص وضعه الطببب الذى أجرى له العملية الجراحية حتى يبدأ اللاعب فى تنفيذه من أجل التعافى من الإصابة.
ويشمل البرنامج التأهيلى مجموعة مختلفة ومتنوعة من الوحدات العلاجية والتأهيلية التى سيتم وضعها ضمن جدول يلتزم اللاعب بتنفيذه فور العودة إلى القاهرة.
يذكر أن محمد محمود أجرى جراحة الرباط الصليبى مؤخرًا فى ألمانيا.