الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«العدل جروب» تعيد شيريهان للدراما ومسرحياتها تواجه مصيرًا مجهولًا

«العدل جروب» تعيد شيريهان للدراما ومسرحياتها تواجه مصيرًا مجهولًا
«العدل جروب» تعيد شيريهان للدراما ومسرحياتها تواجه مصيرًا مجهولًا




بعد غياب 22 عامًا عن الأعمال الدرامية قررت النجمة شيريهان العودة مرة أخرى من خلال مسلسل درامى تعاقدت عليه مع شركة العدل جروب ويقوم بكتابته حالياً السيناريست مدحت العدل، الذى كشف أنه بذل مجهودا كبيرا من أجل إقناع شيريهان لتقديم مسلسل درامى يعرض خارج سباق رمضان المقبل.
وأضاف بأنه يعكف حالياً على كتابة المسلسل وسنعلن كافة تفاصيله فور الانتهاء منه وإنهاء التعاقدات بشكل نهائى ورسمى وترشيح أبطال العمل، وأضاف أن المسلسل من المقرر طرحه نهاية العام الجارى على الفضائيات المصرية.
أما بالنسبة لمسرحيات شيريهان التى أعلنت منذ فترة عن عودتها للتمثيل من خلالها فهى تواجه مصيرا مجهولا حالياً، فبالرغم من انتهائها من تسجيل عرضين مسرحيين إلى أنهما لم يعرضا حتى الآن بالرغم من تواصل الجهة المنتجة لهما مع عدد من الفضائيات والذين قاموا بشرائهما ولكنهم لم يعرضوهما وهو ما جعلهم يتوقفون عن تصوير باقى العروض لحين بدء عرض المسرحيات التى تم تسجيلها.
يشار إلى أن شيريهان كانت متوقفة عن التمثيل من فترة طويلة وعادت بعد محاولات كثيرة من الفنانين المقربين منها و أصدقائها وعائلتها الذين أقنعوها بالعودة مرة أخرى، وكان آخر أعمالها فيلم «العشق والدم» الذى قدمته عام 2002 وجسدت خلاله شخصية «نوارة» ومنذ ذلك الحين لم تقدم أى أعمال سواء درامية أو سينمائية.