الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جروس للزمالك: لن أفرط فى أى لاعب

جروس للزمالك: لن أفرط فى أى لاعب
جروس للزمالك: لن أفرط فى أى لاعب




 

عقد السويسر كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جلسة مع رئيس النادى، طالب خلالها بعدم رحيل أى لاعب من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال جروس لإدارة الزمالك، إن رحيل أى لاعب يهدد الاستقرار الحالى للفريق فى مشواره المحلى والإفريقى.
وأكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادى الزمالك بأن السويسرى كريستيان جروس استقر على قيد الثنائى محمد عبد السلام وخالد بو طيب فى القائمة الإفريقية للفريق.
ورغم رفض بيراميدز التفريط فى أفشة إلا أن المصدر ذاته أضاف بأن المدير الفنى ينتظر موقف صفقة أفشة قبل اتخاذ القرار بخصوص الثنائى الأخير الذى سيتم قيده فى القائمة الأفريقية، حيث أشار إلى احتمالية قيد محمد حسن فى حالة رحيل محمود عبد العزيز بجوار قفشة، ولكن فى حالة فشل الصفقة سيتم قيد أحمد زيزو المنضم حديثا إلى صفوف الزمالك.
وعلى صعيد متصل أكد الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن محمود حمدى الونش مدافع الفريق تعافى من الإصابة التى كان يعانى منها فى الفترة الأخيرة.
وشدد مصدر داخل الجهاز الطبى للقلعة البيضاء علي أن اللاعب جاهز من الناحية الطبية للمشاركة فى المباريات ولكن المدير الفنى للفريق السويسرى جروس هو المسئول عن ذلك.
ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة غدا الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى إطار الأسبوع العشرين من منافسات بطولة الدورى.. فيما استقر الجهاز الفنى للزمالك على الدفع ببهاء مجدى ظهير أيسر الفريق فى مباراة مصر المقاصة ، حيث من المنتظر أن يدفع جروس ببهاء مجدى فى التشكيل الأساسى للفريق ليكون بديلا لعبد الله جمعة الذى سيغيب عن اللقاء للإيقاف.
ويفضل جروس الدفع بمجدى فى الجبهة اليسرى على حساب أبوالفتوح بسبب الخبرة التى يتمتع بها الأول.
الجدير بالذكر أن أبوالفتوح يضغط على ادارة الزمالك للرحيل فى يناير الجارى فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق.
وعلى صعيد متصل كشف كريستيان جروس الأسباب الحقيقية وراء استبعاد ايمن حفنى صانع ألعاب الزمالك من المباريات خلال الفترة الماضية.. وقال جروس إن اللاعب غير منتظم فى التدريبات مع الفريق مما يقلص فرصة مشاركته فى المباريات او حتى المشاركة على فترات كبديل، ووعد المدير الفنى اللاعب حال مشاركته وانتظامه فى التدريبات سوف يعطيه فرصة المشاركة فى المباريات مرة أخرى.