الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«ربيعة والغزال» فى انتظار إشارة «لاسارتى»

«ربيعة والغزال» فى انتظار إشارة «لاسارتى»
«ربيعة والغزال» فى انتظار إشارة «لاسارتى»




 

يحسم الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى المقعدين الأخيرين فى القائمة الإفريقية عقب مباراة وادى دجلة المقرر لها مساء اليوم الاثنين فى الجولة الــ 20 من منافسات الدورى العام.
ويعقد لاسارتى جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والجهاز المعاون من أجل تحديد اسمى المقعدين الأخيرين فى القائمة الإفريقية، حيث ينتظر الجهاز الفنى اللحظات الأخيرة قبل إغلاق باب القيد بنهاية الشهر الجاري؛ لحسم هذا الملف.
وكان الجهاز الفنى قد قام بقيد رمضان صبحى ، وياسر إبراهيم وحسين الشحات قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولى فى افتتاح مشوار دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا قبل أن يقوم بقيد الثنائى حمدى فتحى وجونيور أجايي، قبل مباراة شبيبة الساورة الجزائرى فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ليتبقى مقعدان شاغران فى القائمة الإفريقية يتم حسمهما عقب مباراة وادى دجلة المقرر لها مساء اليوم، وتزايدت فرص عمرو جمال ورامى ربيعه فى التواجد ضمن القائمة الافريقية بعد قيدهما محليا.
قال محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي،  إن مواجهة وادى دجلة المقرر لها مساء اليوم الاثنين، تبقى صعبة للغاية، خاصة أنها تأتى أمام منافس قوي؛ يمتلك جهازا فنيا جيدا ولاعبين مميزين، ولكن الأهلى يخوض المباراة بهدف واحد واضح، وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة؛ من أجل المحافظة على سلسلة الانتصارات الأخيرة على المستوى المحلي.
وأضاف: «الأهلى حقق العديد من المكاسب خلال الفترة الماضية منها الحفاظ على انتصاراته المحلية، وأيضًا استعادة عدد من اللاعبين المصابين بعد تعافيهم من الإصابة، بجانب اندماج الصفقات الجديدة سريعًا مع الفريق، وظهور هذا بشكل واضح فى أداء الفريق، وتحديدًا فى لقاء مصر المقاصة الأخير، مؤكدًا أنه يتمنى أن تبتعد الإصابات عن صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن من أبرز مكاسب مباراة المقاصة الأخيرة أنها انتهت دون خسارة أى لاعب، بعد ما فقد الفريق العديد من اللاعبين خلال المباريات الأخيرة بمعدل لاعب على الاقل فى كل مباراة.
وأوضح أن الفترة المقبلة مبشرة للغاية، خاصة مع اقتراب استعادة عدد من اللاعبين المصابين، وهو ما يمهد الطريق لاكتمال الصفوف بنسبة كبيرة؛ الأمر الذى يسهل على الجهاز الفنى بقيادة لاسارتى تطبيق سياسة التدوير بانسيابية شديدة بما يحقق الأهداف التى يتطلع الجهاز الفنى إلى تحقيقها، وذلك فى ظل ضغط المباريات وخوض لقاء كل 4 أيام.
وذكر يوسف أن الفريق يسير بشكل جيد للغاية خلال الفترة الماضية، وأن الأمور ستتحسن أيضًا بشكل أفضل كثيرًا خلال الفترة المقبلة مع استعادة بعض اللاعبين المصابين واكتمال القوة الضاربة للفريق.