الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طارق عبدالعزيز: تصنيفى كوميديان مرفوض وعلى ربيع ليس «مغرورًا»

طارق عبدالعزيز: تصنيفى كوميديان مرفوض وعلى ربيع ليس «مغرورًا»
طارق عبدالعزيز: تصنيفى كوميديان مرفوض وعلى ربيع ليس «مغرورًا»




بدأ الفنان طارق عبدالعزيز الأسبوع الماضى تصوير مسلسل «فكرة بمليون جنيه» الذى يشارك فى بطولته مع عدد من النجوم منهم صابرين وعلى ربيع و سهر الصايغ، صلاح عبد الله، طارق عبد العزيز، ملك قورة، ندى عادل، أحمد سلطان، حنان سليمان، ولاء الشريف، ومن تأليف إبراهيم محسن ومحمد فتحى وشريف يسرى، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح.
وأكد عبدالعزيز أنه لن يقدم الكوميديا فى هذا العمل حيث لا يحب تصنيفه كممثل كوميدى فالممثل يقدم أى دور وأى شخصية وعلى حسب الدور المناسب الذى يعرض عليه وأعطى مثلا بأعمال قدمها مؤخرا منها مسلسل «رحيم» الذى قدمه مع ياسر جلال والذى قدم من خلاله شخصية شريرة جادة ومن قبلها فيلم جريمة الايموبيليا.
وأبدى عبدالعزيز سعادته بفريق عمل «فكرة بمليون جنيه» مؤكدا أن على ربيع بطل المسلسل يتمتع بموهبة فنية وأخلاق عالية نافيا أن يكون مغرورا كما أشيع عنه.
على جانب آخر قال طارق عبدالعزيز إنه ينتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم «جريمة الايموبيليا» الذى شارك فى بطولته مع هانى عادل وناهد السباعى ويوسف إسماعيل وإخراج خالد الحجر، وكان من المنتظر طرحه مع بداية إجازة نصف العام بعد أن شهدت الدورة الماضية لمهرجان القاهرة عرضه الأول.
وقال عبدالعزيز: قدمت خلال هذا الفيلم شخصية مركبة كانت من أصعب الشخصيات التى قدمتها وطوال الوقت الأحداث مليئة بالمفاجآت.
ونفى عبدالعزيز أن يكون الفيلم مأخوذا عن الجريمة التى حدثت قبل سنوات فى عمارة الايموبيليا الشهيرة والتى تدور فيها أحداث الفيلم، مشيرا إلى أن أحداث الفيلم والجريمة التى حدثت فيه مختلفة.