الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 ثنائيات رومانسية ترسم خريطة سينما عيد الحب

3 ثنائيات رومانسية ترسم خريطة سينما عيد الحب
3 ثنائيات رومانسية ترسم خريطة سينما عيد الحب




مع قرب حلول عيد الحب فى منتصف فبراير المقبل تطرح عدد من شركات الإنتاج مجموعة من الأفلام التى تتناسب موضوعاتها مع هذه المناسبة وتتسم أحداثها بالرومانسية وكل فيلم فيها يضم ثنائيا رومانسيا قد ينضم لأشهر الثنائيات الفنية التى تركت أثرًا على الشاشة الفضية ومازالت أعمالهم خالدة بسبب رومانسيتها لكن تحمل توقيع 2019.

البداية مع فيلم « قصة حب» الذى يقوم ببطولته أحمد حاتم وهنا الزاهد والذى قرر صناعه طرحه فى عيد الحب فمن اسمه يتضح أن أحداثه تتسم بالرومانسية،  وهذا حسبما أكد مخرج الفيلم عثمان أبولبن، مشيرا إلى أنه عندما فكر فى تقديم هذا الفيلم كان الهدف منه هو تقديم فيلم حلو يتم طرحه فى الوقت المناسب فالفيلم تتسم أحداثه بالرومانسية وأكثر وقت مناسب له.
فيلم «قصة حب» تدور أحداثه  حول الشاب يوسف الذى يخطط أخيراً للاستقرار عاطفياً، إلا أن القدر وضع له خطة أخرى بعدما يتعرض لحادث يقلب حياته رأساً على عقب ويفقد بصره  والقدر يضع فى طريقه فتاة جميلة تمنحه الحب من جديد.
ويشارك فى بطولته ياسر الطوبجى وعلا رشدى وحنان سليمان وفرح يوسف و سيناريو وحوار أمانى التونسى.
أما الفيلم الثانى فى سباق عيد الحب السينمائى هو «كازانوفا» الذى يقوم ببطولته مجموعة من النجوم الشباب وهم إيساف وإلهام عبدالبديع وكوكى وراندا البحيرى وأحمد التهامى ومصطفى هريدى وإيمى إسلام  وإخراج أسامة فاضل وتأليف هيثم وحيد.
 الفيلم يدور فى عالم الإعلانات من خلال مخرج اعلانات يقع فى حب فتاة من النظرة الأولى تعمل مصممة أزياء لكن قصة الحب يقابلها عقبات وتجد من يحاول أن يفسد  هذا الحب لكنه ينتصر فى النهاية وتكلل قصة الحب بالزواج، وكان الفيلم يحمل اسم «صباح الخير» لكن تم تغيره لـ«كازانوفا» ليتناسب أكثر مع بطل العمل المعروف عنه تعدد علاقاته النسائية.
أما الفيلم الثالث فى موسم عيد الحب فهو «عيش حياتك» بطولة ساندى وسامح حسين ومها أبوعوف ومحمود البزاوى وسامية الطرابلسى وميدو عادل وعلا مرسى وإخراج تامر بسيونى وتأليف وسام حامد، الأحداث تدور فى إطار كوميدى من خلال شركة دعاية وإعلان يعمل بها شاب يدعى ابراهيم الذى يجسده سامح حسين  تقابله مجموعة من المشاكل وتجمعه قصة حب مع مصورة فوتوغرافية تجسدها ساندى التى تساعده فى حل مشاكله وتحاول أن تجعله يحب الحياة.