الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الثورة على تويتر





 
 البرادعى : توازن الاوضاع فى مصر يحتاج الى حكومة انقاذ وطني
قال د.محمد البرادعى رئيس حزب الدستور أن توازن الأوضاع فى مصر لن يتأتى إلا بحل سياسى يقوم على إنشاء حكومة إنقاذ وطنى، تستمد مقوماتها من الشعب ويكون هدفها الأوحد الشفافية والمصداقية.. وأكد البرادعى فى تغريدة له على تويتر  أن الاقتصاد المصرى يبدأ فى التعافى والنهوض مرة أخرى حال تطبيق ذلك على أرض الواقع كما يتحقق استقرار الأمن الذى غاب عن مصر طيلة الفترة الماضية.
 

 
 العريان: إحالة متهمى «بورسعيد» للمفتى نزل بردا وسلاما على قلوب المصريين
وصف عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الحكم الصادر صباح امس فى مذبحة بورسعيد بإحالة أوراق 21 إلى فضيلة المفتى بأنه نزل بردا وسلاما  على قلوب المصريين جميعا، مؤكدا أنه بداية القصاص لشهداء الثورة.
وأكد العريان عبر تغريدة له على تويتر ان قضاة مصر يتحملون ما ﻻ طاقة لبشر به وأنه قريبا سيجلب كل المجرمين إلى العدالة، وسيلقى كل قاتل جزاءه فى الدنيا.
 
حبيب: حكم بورسعيد إنهاء لمهرجان البراءة للجميع
قال الدكتور محمد حبيب نائب مرشد جماعة الاخوان المسلمين السابق فى تغريدة له على  تويتر  ان طلبنا كان تحقيق القصاص العادل والناجز، متسائلا «هل الحكم بتحويل أوراق ٢١ متهما فى قضية مجزرة استاد بورسعيد للمفتى امس هو إنهاء لمهرجان البراءة للجميع .
 
 


 

 
 
  بكار: المحكمة اعتمدت على أدلة لجنة تقصى الحقائق
قال نادر بكار المتحدث الاعلامى لحزب النور وعضو المكتب السياسى.. ان حكم اليوم ايقظ امال شعب بأكمله فهنيئا لأهالى الشهداء، لافتا فى تغريدة له على تويتر ان الجميع مازال بانتظار استكمال دائرة العدل والقصاص لتشمل من حرض أو سهل وقوع المذبحة، مؤكدا ان معظم الأدلة التى استندت إليها المحكمة قدمتها لجنة تقصى الحقائق.