الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لعبة الموت.. أحلام الفتى الطائر تتسبب فى إنهاء حياته

لعبة الموت.. أحلام الفتى الطائر تتسبب فى إنهاء حياته
لعبة الموت.. أحلام الفتى الطائر تتسبب فى إنهاء حياته




 

استيقظ صباحًا كعادته فى السابعة صباحًا ليطلب من والدته أن تحضر له الإفطار ليتناوله بعدها، ثم يخرج ليلتقى مع أصدقاء طفولته حيث اللعب بجوار المنزل الكائن بمدينة رأس غارب لكنه لم يكن يعرف أن الموت ينتظره هناك.
فى الليلة الماضية حلم الفتى الصغير كأنه يطير فى السماء فاستيقظ على طائرته الورقية التى صنعها ليحلق بها إلى السماء، فلم يكن يعرف أن أحلام الفتى الطائر الذى راوده هو آخر أحلام تلك الصغير.
فاروق أحمد فاروق الذى يبلغ من العمر ١٠سنوات والذى يدرس فى مدرسة غارب الابتدائية فى الصف الرابع الابتدائى انطبق عليه المثل القائل «ومن اللعب ما قتل» منضمًا إلى الكثير من الأطفال أحباب الله الذين يفارقون الحياة فى أسعد لحظاتهم أثناء اللعب واللهو وهم لا يدرون أن تلك اللعبة ستكون الأخيرة فى حياتهم، فى لحظات غفوة وهفوة، حيث يفارقون الحياة دون أن يشعر بهم أحد إلا أن ذويهم وحدهم يدفعون الثمن طيلة حياتهم.
فاروق مازال فى إجازة منتصف العام، التختة التى يجلس عليها فى انتظاره، أصدقاؤه فى الدراسة ينتظرونه حتى يقوموا باللعب سويا، إلا أن ذلك لن يتحقق بعد وفاته بل أن إجازة منتصف العام ستمتد إلى يوم لا ظل إلا ظله وسيجلس على تخته آخرين، وأصدقاؤه سيعتبرون أن إجازته بلا عودة.
فاروق فارق الحياة نتيجة سقوطه من أعلى خزان المياه، أثناء لهوه بطيارة ورقية، حيث اختل توازنه، وسقط ليفارق الحياة متأثرًا بإصابته.
يقول أحمد فاروق والد الطفل أنه أثناء لعبه بالطائرة الورقية صعد سلم الخزان القريب من المنزل مشيرًا إلي أن ارتفاع الخزان يبلغ ١٠ امتار.
وأضاف والد الطفل أنه لا توجد بوابة تمنع الصعود على سلم الخزان وهذا يسهل عمليه الصعود للخزان إلى أعلى السطح، مشيرا إلي أنه بسبب الإهمال أنهت حياة الطفل.
وطالب والد الطفل فاروق واهالى المنطقة بإزالة الخزانات من المنطقة حيث انها عرضة لموت اطفال اخرين ولا نفع لها بشيء .