الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موضة ضيوف الشرف

موضة ضيوف الشرف
موضة ضيوف الشرف




ظهر بالوسط الفنى فى الفترة الأخيرة موضة جديدة عن طريق مساندة الفنانين بعضهم البعض بالظهور كضيوف شرف فى أعمالهم، وبالرغم من انها ليست شيئا جديدا لكنها انتشرت مؤخراً بكثافة فأصبح لا يوجد عمل سينمائى أو درامى إلا ويكون فيه ضيوف شرف.
ويأتى على رأس هذه الأعمال مسلسل «كارمن» الذى تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج ويعد اولى بطولاتها فى الدراما حيث تشارك فيه الفنانة ليلى علوى كضيفة شرف كمساندة لريهام، كما انتهت الفنانة منى زكى مؤخراً من تصوير مشاهد ظهورها كضيفة شرف فى فيلم «أعز الولد» الذى يضم عددا كبيرا من النجوم كضيوف شرف مثل كندة علوش ومحمد ممدوح وأمينة خليل والفيلم يقوم ببطولته كل من ميرفت أمين وشيرين ودلال عبدالعزيز وانعام سالوسة.
ويشارك الفنان احمد السقا فى فيلم «سبع البرومبة» للفنان رامز جلال ويظهر فى أحد المشاهد بدور أكشن حيث يطارد بطل العمل كما يظهر فى نفس الفيلم الفنان ياسر جلال كضيف شرف لمساندة شقيقه، والفيلم كان من المقرر طرحه خلال الاسبوع الماضى ولكن تم تأجيله لموسم أخر بسبب تأخر تصويره، وفى فيلم «جريمة الايموبيليا» تظهر الفنانة ناهد السباعى ضيفة بعدد من المشاهد وذلك من اجل مساندة بطل العمل هانى عادل الذى يقدم أولى بطولاته السينمائية فى هذا الفيلم.
كما شارك فى فيلم «نادى الرجال السري» الذى يعرض حالياً عدد من النجوم كضيوف شرف لمساندة صديقهم الفنان كريم عبدالعزيز وهم الفنان هشام ماجد وأكرم حسنى وأحمد أمين وحمدى الميرغني، كما شارك كل من أحمد الفيشاوى ومحمد ممدوح كضيوف شرف فى فيلم «122» مع صديقهم الفنان طارق لطفى وأحمد داود والفيلم لايزال يعرض حتى الآن.
يشار إلى أن موضة ضيوف الشرف تجددت وأصبحت منتشرة بقوة منذ قيام الفنان أحمد السقا بالاستعانة بعدد كبير من النجوم للمشاركة كضيوف شرف فى فيلم «هروب اضطرارى» الذى قدمه منذ عامين حيث شارك فيه ما يقرب من 10 فنانين كضيوف شرف.