السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس هونر: السوق المصرية الأهم فى إفريقيا والشرق الأوسط

رئيس هونر: السوق المصرية الأهم فى إفريقيا والشرق الأوسط
رئيس هونر: السوق المصرية الأهم فى إفريقيا والشرق الأوسط




قال كريس سان، رئيس شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة فى أفريقيا والشرق الأوسط، إن السوق المصرى من اهم الاسواق مبينا ان شركته تبيع أجهزتها بشكل طبيعى داخل الأراضى الأمريكية عبر موقع أمازون لخدمات التسوق الإلكتروني.
يُشار إلى أن هونر أحد الكيانات التابعة لشركة هواوى العالمية، والتى وجهت إليها الإدارة الأمريكية على مدار الفترة الماضية اتهامات جنائية بشأن سرقة الأسرار التجارية للشركات الأمريكية والإخلال بقواعد المنافسة العالمية.
وأكد سان أن الولايات المتحدة بها ترددات متخصصة لشبكات الاتصالات تدعمها هواتفنا، مشيرًا إلى أن شركته تنافس منتجات آيفون فى الشرائح السعرية الكبيرة لكن مع الحفاظ على أسعار المستهلكين.
على صعيد آخر رأى أن السوق العالمي يشهد تراجعًا ملحوظًا فى مبيعات الهواتف الذكية خلال آخِر عامين مع تطور التكنولوجيا، الأمر نفسه ينطبق على أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا..وذكر أن الجهاز الجديد فيو 20 سيكون متوافرًا بجميع منافذ شركة اتصالات مصر، لافتًا إلى أن الشركة تقدم خدمة تقسيط منتجاتها مع شركات راية موبايل شوب وبى تك.. وتوقّع أن تطرح الشركة منتجات جديدة فى مصر، منها أجهزة لاب توب خلال النصف الثانى من العام الحالي.
وقد وقع النجم الكبير امير كرارة تجديد عقد الشراكة مع شركة هونر مصر كسفيرا لها من جديد لعام كامل بحضور رئيس الشركة العالمية لهونر فى افريقيا والشرق الاوسط ( كريس صن )وذلك بعد ان حققت الشراكة بينهما خلال الفتره الاخيره نجاحا كبيرا ، حيث كان امير كرارة سفيرا لعده هواتف لهونر اقتحمت بها الشركة السوق المصري وحصلت من خلالها على اعلى المبيعات محققه بذلك حصة سوقيه كبيرة ومنافسه قوية بامكانيات الهاتف المتميزة واسعاره التنافسية التى جذبت المستهلك المصرى خاصة فئة الشباب.