الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى لـ«المقاصة وبتروجت»: مشاركة الوحش وشكرى أمامنا تساوى مليون جنيه!

الإسماعيلى لـ«المقاصة وبتروجت»: مشاركة الوحش وشكرى أمامنا تساوى مليون جنيه!
الإسماعيلى لـ«المقاصة وبتروجت»: مشاركة الوحش وشكرى أمامنا تساوى مليون جنيه!




يعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اجتماعًا لبحث أزمة الملعب البديل للفريق واختيار الأنسب بين ملعب استاد القناة بالاسماعيلية واستاد الجيش بالسويس وذلك بعدما أخطرت  وزارة الشباب والرياضة مجلس الإدارة بضرورة تسيلم ملعب الإسماعيلية فى موعد اقصاه 10 فبراير الجارى تمهيدًا لتحضيره لاستضافة إحدى مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية بنسختها الجديدة.
 فى نفس السياق وضع مسئولو الإدارة شرطًا فى عقد إعارة عمر الوحش للمقاصة وشكرى نجيب لبتروجت بتغريم الناديين مليون جنيه سيتم دفعها فى حالة مشاركة اللاعبين أمام الاسماعيلى, وقد أكد على أبو جريشة المستشار الرياضى للنادى أن قرار إعارة الوحش هو قرار الجهاز الفنى بقيادة سيدومير يانوفيسكى الذى وافق نظرًا لوجود وفرة خمسة لاعبين فى نفس المركز.. موضحًا أن المدير الفنى قدم تقريرًا بموافقته على إعارة اللاعب  وأن مجلس الإدارة لا دخل له بهذا الأمر إطلاقًا .. مؤكدًا أن إعارة الوحش ستفيده على المستوى الشخصى والفنى بدلًا من جلوسه على دكة البدلاء بدون مشاركة وهو الأمر الذى قد يثير مشكلات بين الجهاز الفنى واللاعب لاسيما أن الهدوء مطلوب فى الفترة الحالية ليعمل الجميع بتركيز وتخطى هذه الفترة الصعبة من أجل صالح الإسماعيلى.
على جانب آخر يواصل فريق الكرة الأول تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى ويحتل الإسماعيلى المركز الـ 11 برصيد 23 نقطة من 17 مباراة وحرص البلجيكى سيدومير يانوفيسكى على تخصيص تدريبات دفاعية شملت كيفية التمركز الدفاعى وبناء الهجمات من الخلف للأمام  بجانب التسليم والتسلم تحت ضغط وخاض اللاعبون المران وسط حالة كبيرة من الإصرار والتنافس.