الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«جروس» يرفض إغراءات الخليج

«جروس» يرفض إغراءات الخليج
«جروس» يرفض إغراءات الخليج




نفى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ما أثير عن دخوله فى خط المفاوضات مع أهلى جدة السعودى, مشددًا أنه مستمر مع الزمالك لنهاية عقده بشكل طبيعى ولا يفكر من الأساس فى الرحيل عن النادى. وتابع «لدى رغبة قوية فى حصد البطولات والألقاب مع الفريق الأبيض». وكانت تقارير سعودية قد خرجت لتؤكد اهتمام نادى أهلى جدة السعودى بالتعاقد مع جروس.
من جهة أخرى اتفق الجهاز الفنى للفريق على رفض إلغاء البطولة، وتحدثوا مع مسئولى النادى وشددوا على التمسك بإقامة البطولة لنهايتها، ويرى الخواجة أن أهم أهدافه المستقبلية ستضيع حال عدم استكمال الدورى, خاصة وأنه رفض عدة عروض خلال الفترة الماضية لرغبته فى الفوز ببطولة الدورى مع الزمالك وصناعة التاريخ فى مصر والأمر لن يتحقق مع إلغاء الدورى بعدما نجح الفريق فى الوصول إلى صدارة المسابقة وبات المرشح الأول للتتويج هذا الموسم.
وجاءت تصريحات رئيس نادى الزمالك فى مقر اتحاد كرة القدم متوافقة مع رأى الإدارة والجهاز الفنى بشأن الرفض التام لإلغاء بطولة الدورى والتأكيد أن البطولة مستمرة حتى نهايتها ولا يوجد أى تفكير من الأساس لعدم استكمالها على أن يتم حسم الأمر واتخاذ القرار النهائى بشأن المؤجلات فى جلسة الأربعاء والتى وجه فيها الاتحاد المصرى لكرة القدم الدعوة لكل الأندية للحضور والتواجد ومناقشة شكل البطولة فى الفترة القادمة.. واشتعلت المنافسة بين الأهلى والزمالك وبيراميدز فى جدول ترتيب الدورى المصرى فى ظل رغبة كل فريق فى الظفر باللقب هذا الموسم.
ويتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.. ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى الدورى المصرى برصيد 39 نقطة ثم الأهلى فى المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة.
فى إطار آخر، تنتاب مسئولو المصرى البورسعيدى حالة من الغضب الشديد تجاه إدارة نادى الزمالك بعد ضياع صفقة محمود عبدالرازق «شيكابالا» وبعد المفاوضات القوية بين إدارة المصرى واللاعب والاتفاق على كل تفاصيل الصفقة ولم يكن يتبقى سوى حسم الأمور المالية مع مسئولى الزمالك بعد موافقتهم المبدئية على إعارة اللاعب لكن فجأة تجمدت الصفقة وفشل المصرى فى استعارة اللاعب الذى كان يحتاجه بقوة فى موسم الميركاتو الشتوى.