السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كفيف الشرقية» قتل «سائق التروسيكل» بمساعدة شقيقه

«كفيف الشرقية» قتل «سائق التروسيكل» بمساعدة شقيقه
«كفيف الشرقية» قتل «سائق التروسيكل» بمساعدة شقيقه




«يقابلونك بوجه أبى بكر، وقلب أبولهب» ويستند على عكازه، يطلب المساعدة ولو من طفل بسبب فقده بصره، حينما تراه ينفطر قلبك عليه شفقة، ولا تعلم أنه «حية سامة»، يخدعك جلدها الناعم الأملس الزاهى، وبداخلها السم المميت، كذلك ما حدث مع ضحية اليوم، تعاطف مع ذلك الكفيف وذهب لمساعدته، لم يكن يعلم أنه كمين نصب له، وأن باقى العصابة فى انتظاره للفتك به.
كان البداية بتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بغياب «محمد السيد، 21 سنة، سائق تروسيكل»، مُقيم بقرية «كفر الحمام» التابعة لدائرة مركز الزقازيق.


كشف الجريمة
توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ثمانية متهمين اشتركوا فى القيام بها، بينهما شقيقان أحدهم كفيف»إسلام. ص، 20 سنة، وشقيقه علي، 22 سنة، كفيف، وصديقهما صبحي. ش، 22 سنة، و5 آخرون» يقيمون جميعهم فى مركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية.

تفاصيل الواقعة

أقدم المتهمون على استدراج المجنى عليه إلى إحدى المناطق التابعة لدائرة مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وعند صعوده الطابق الثانى ملك المتهم الكفيف لمساعدتهم فى حمل الخردة لنقلها على التروسكيل، تعدوا عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

اعترافات المتهمين

 
قال أحد المتهمين «الكفيف»: بعد صعوده إلى الطابق الثانى انقض عليه شركائى بالضرب، وتابع: قمت بالجلوس فوقه، وقام باقى الشركاء بتمزيق جسده بسكين.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الثمانية، بينهم 4 قاموا بشراء التروسيكل بمبلغ ألفى جنيه، وتم التحفظ على المتهمين الأربعة منفذو الجريمة تحت تصرف النيابة العامة.
وقرر قاضى المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية، تجديد حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.