الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إسلام إبراهيم: «أقوى أم فى مصر» يعيد التواصل بين الأم وأبنائها

إسلام إبراهيم: «أقوى أم فى مصر» يعيد التواصل بين الأم وأبنائها
إسلام إبراهيم: «أقوى أم فى مصر» يعيد التواصل بين الأم وأبنائها




كشف الفنان إسلام ابراهيم، عن انتهائه من تصوير عدد من حلقات برنامجه «أقوى أم فى مصر» المعروض على قناة الحياة.
وأضاف «إبراهيم» لـ«روز اليوسف»، أن تأخير عرض البرنامج أمر خارج عن إرادته، ومرتبط بالخريطة البرامجية للقناة التى تحدد موعد العرض، فمن المفترض أن يكون أى برنامج جديد مع خريطة جديدة أو موسم جديد، فضلا عن أن البرنامج كان يتطلب تعديلًا فى الديكور الخاص بالاستديو له وهذا الأمر أدى إلى تأخير عرضه.
وأوضح أن البرنامج يتضمن مسابقات فى إطار كوميدى، لكن لديه رسالة مهمه تتمثل فى ضرورة التواصل بين الأم وأبنائها، بأن يعرف الابن عن والدته الكثير من الأشياء فى حياتها، مثل ما تحبه وما تكرهه، وحياتها فى الجامعة وتقديرها وغيرها من هذه التفاصيل ، والعكس بأن تعرف الأم أدق التفاصيل عن أبنائها، بالجلوس معهم والتعرف على مشاكلهم وهمومهم، وأمنياتهم للمستقبل.
«إبراهيم» أكد أن البرنامج يتضمن رسالة تقدير للأمهات، فضلا عن أنه يخرجهن من أى حالة مزاجية سيئة من خلال المسابقات الكوميدية التى يشاركن فيها ويغادرن منها وهن سعيدات.
وكشف مقدم «أقوى أم فى مصر»، أن الأمهات اللاتى رغبن فى أن يكن ضيفات له، لابد أن يرسلن بياناتهن عبر الصفحة الخاصة بالبرنامج على الفيس بوك، مع فيديو معين لهن ، وبناء عليه يتم اختيارهن، لافتا إلى أن الأم التى يتم اختيارها لابد أن تتسم بصفات معينة مثل الجرأة وخفة الدم.
 وعلى جانب آخر، عبر إسلام إبراهيم، عن سعادته بمشاركته فى فيلم «ساعة رضا» والمعروض حاليًا فى السينما، لافتا إلى أنه فوجئ بالإيرادات الكبيرة للعمل.
وأضاف أن الفيلم بطولة جماعية ويتضمن قصة جيدة.
كما كشف عن مشاركته فى مسلسل جديد بطولة الفنان حمادة هلال، والذى من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.. وأشار إلى أن لديه مسلسلًا آخر إلى أنه تم تأجيله حاليًا.