الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رحلة «نيلية» احتفالا بالثورة في قنا..«لبيب» يوجه الشكر للمتظاهرين لحرصهم علي سلمية مظاهراتهم




 احتفلت محافظة قنا بالذكري الثانية لثورة 25 يناير حيث شاركت عشرات الأسر في الاحتفالية النيلية، التي نظمتها المحافظة، بالعبارتين "دندرة2 " ,و"دندرة 3" لمدة ثلاث ساعات, تخللتها عروض فنية قدمتها فرقة قنا للفنون الشعبية وسط النيل خلال الرحلة.

وقال المحافظ إن المواطنين وأسرهم حرصوا علي الحضور منذ الصباح الباكر بكورنيش فندق المحافظة للمشاركة في الاحتفالية الخاصة والاستمتاع بالرحلة النيلية التي اطلقت للمرة الأولي في الذكري الثانية للثورة، كانت قيادات المحافظة قد استقبلت المشاركين أمام العبارتين قبل انطلاقهما بوسط النيل.
من ناحية أخري أشاد اللواء عادل لبيب محافظ قنا بموقف أبناء المحافظة لحرصهم علي أمن واستقرار بلدهم خلال المسيرة التي نظمتها القوي الثورية وأكد أنهم يستحقون عن ذلك كل التحية.
يذكر أن ميادين قنا بجميع مراكزها شهدت عددا من المظاهرات علي استحياء احياء لذكري 25 يناير حيث تظاهر المئات بميدان الساعة وميدان المحطة رافعين صورة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر وشيخ الازهر منددين بسياسة النظام ورددوا هتافات معادية لجماعة الاخوان.
علي الجانب الآخر كثفت اجهزة الامن بمراكز قنا من تواجدها الامني امام مقرات حزب الحرية والعدالة تحسبا لاقتحامها الي جانب تكثيف الدوريات الشرطية بمحيط سجن قنا العمومي تحسبا لحدوث عمليات اقتحام للسجن.