الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طارق منير رئيساً تنفيذياً لـ«ديزر» فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا

طارق منير رئيساً تنفيذياً لـ«ديزر»  فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا
طارق منير رئيساً تنفيذياً لـ«ديزر» فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا




أعلنت شركة ديزرDeezer العالمية الرائدة فى تقديم خدمات الاستماع إلى الموسيقى عن انضمام طارق منير إلى فريق عمل الشركة وذلك بدايةً من أول إبريل المقبل كمدير تنفيذى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.
يتولى منير بحكم منصبه الجديد مسئولية تنمية وتطوير أعمال ديزرDeezer التجارية والإعلانية مع الشركات المختلفة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وسوف يعمل جنباً إلى جنب مع فريق العمل العالمى المسئول عن التسويق والمحتوى لإضفاء الحيوية على استراتيجية ديزر Deezer على المستوى الإقليمى والمحلى.
وفى هذا السياق علق هانس-هولجر ألبريخت المدير التنفيذى لديزرDeezer العالمية، على هذا قائلا: «سعدت كثيراً بانضمام طارق منير الى فريق ديزر Deezer، ومتحمسين لتوليه هذا المنصب وقيادته للتوسع الإقليمى فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونسعى للاستفادة من خبرته الواسعة فى مجال الترفيه وما لديه من فهم لآليات وعوامل النمو بالأسواق الإقليمية».
ولقد انضم طارق للعمل مع ديزرDeezer بعد قضاء ثمانى سنوات بشركة تيرنر Turner، وهى شركة دولية للإعلام الإذاعي، حيث عمل على تطوير الأعمال التجارية لشركة تيرنر Turner فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا واليونان وقبرص.