الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرية للاتصالات» تمول إطلاق مبادرة مليون استشارة طبية مجانية‎

«المصرية للاتصالات» تمول إطلاق مبادرة مليون استشارة طبية مجانية‎
«المصرية للاتصالات» تمول إطلاق مبادرة مليون استشارة طبية مجانية‎




أطلقت مؤسسة خريجى الجامعات العالمية بمصر t20، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات وشركة الطبى للحلول الطبية مبادرة مليون استشارة طبية مجانية.
قال عبد اللطيف علما، المؤسس والرئيس التنفيذى لمؤسسة خرجين الجامعات العالمية t20، إن الحملة تستهدف غير القادرين بمجالى الصحة والتعليم، منوهًا بأن المؤسسه تعمل على تطوير أبحاث علمية تخدم المجتمع بأسره.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته المؤسسة، لإطلاق المبادرة.
وأوضح علما أن عدد العاملين بالمؤسسة يصل إلى 1000 شخص من خريجى الجامعات الأوائل، وتصل نسبة المرأة به لـ30%، وأنشئت فى عام 2014 وتعمل مع المصرية للاتصالات وزارة الاتصالات والعاصمة الإدارية الجديدة وقناة السويس.
وأشار إلى أن التعاون مع شركة المصرية للاتصالات يستهدف نشر تقديم الخدمات الطبية عن بُعد من خلال رقم قصير 16445 أو من خلال تطبيق ذكى وتقدم الخدمة الآن بمصر بشكل مجانى وبتمويل شركة المصرية للاتصالات.
وقال الدكتور ماجد عثمان، رئيس مجلس إدارة المصرية للاتصالات، إن الشركة تدعم أى تحول لتنمية المجتمع، معتبرًا أن المبادرة خطوة جيدة للوقاية من انتشار الأمراض بالمجتمع.
وألمح عثمان إلى أن الشركة تهتم بالمجال الصحى ومبادرة مليون استشارة طبيية، وتسعى أيضًا لتنفيذ مشروع الربط بين بنوك الدم وغيرها.