الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد إعلان تكريمهما فى مهرجان «شرم الشيخ».. هالة صدقى: لم أتوقع إعلان اسمى لطفى لبيب: التكريم رفع معنوياتى

بعد إعلان تكريمهما فى مهرجان «شرم الشيخ»..  هالة صدقى: لم أتوقع إعلان اسمى لطفى لبيب: التكريم رفع  معنوياتى
بعد إعلان تكريمهما فى مهرجان «شرم الشيخ».. هالة صدقى: لم أتوقع إعلان اسمى لطفى لبيب: التكريم رفع معنوياتى




عبرت الفنانة هالة صدقى عن سعادتها بالتكريم من جانب مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية والذى سيقام فعالياته فى الفترة من 2إلى 8 مارس القادم،  مؤكدة أنها لم تكن تتوقع ردود الفعل التى تلقتها بعد إعلان المخرج مجدى أحمد على اسمها ضمن المكرمين فى الدورة القادمة.
وأشارت صدقى إلى أنها تعتبر مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية ذات طابع خاص ويحمل خصوصية للمكان الذى سيقام فيه متمنية أن يحقق أهدافه خاصة أن شرم الشيخ مكان عزيز عليها جدا وهذا بجانب أن المهرجان يفتح نافذة جديدة للسينما المصرية والعربية على السينما الآسيوية.
وعن الأفلام التى تتمنى عرضها فى إطار تكريمها قالت: لدى مجموعة من الأفلام أعتز بها فى مشوارى مثل «قلب الليل» و«الهروب» «يا دنيا يا غرامى» و«هى فوضى».
على جانب آخر أعلن المخرج مجدى أحمد على رئيس المهرجان عن اختيار الصين ضيف شرف الدورة القادمة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية وسيكون حكيم السينما الصينية المخرج الكبير شيه فيه رئيس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة كما تم اختيار الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لتكون رئيسا شرفيا.
كما سيتم تكريم الفنان الكبير لطفى لبيب عن مشواره الفنى الحافل الذى أكد أن هذا التكريم رفع من روحه المعنوية، مؤكدا أنه يهدى هذا التكريم لعائلته التى ستحضر لحظة التكريم والذى يعتبرهم من أهم عناصر نجاحه فى مشواره الفنى.