الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محيى الدين: الراحل عبدالله محمود سبب قبولى لـ«الهجام»

محيى الدين: الراحل عبدالله محمود سبب قبولى لـ«الهجام»
محيى الدين: الراحل عبدالله محمود سبب قبولى لـ«الهجام»




أعرب النجم الكبير محسن محيى الدين عن سعادته البالغة بالمشاركة فى بطولة مسلسل «قمر هادى» الذى يشارك فى بطولته بجانب النجم هانى سلامة، وعدد من نجوم الدراما، وقال محيى الدين أنه سعيد بالتواجد داخل موقع تصوير يشرف عليه مخرج بعقلية رءوف عبدالعزيز، وأشار إلى أن الدور الذى سيقدمه مختلف تماما عما قدم من قبل، وسيراها الجمهور فى ثوب جديد عليه تماما، وتمنى أن ينال العمل النجاح المتوقع له خاصة أن أحداثه الدرامية جديدة على نوعية الدراما المصرية.
يذكر ان «قمر هادى» من بطولة هانى سلامة، يسرا اللوزى، حمزة العيلى، هادى الجيار، آية سماحة، وعدد آخر من الفنانين الشباب ، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج سينرجى.
وعلى ناحية أخرى أكد محسن محيى الدين أنه انتهى من تصوير مشاهده فى فيلم الهجام الذى يقوم ببطولته الفنان أحمد عبد الله محمود، ووائل عبد العزيز ومحمود فارس وعمر الشناوى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض، ومن إخراج مرقص عادل، وينتمى لأعمال البطولة الشبابية.
وأوضح أنه يشارك فى هذا العمل كضيف شرف فى عدد قليل من المشاهد وذلك دعما منه لموهبة احمد عبدالله محمود الذى يعتبره أحد أبنائه، حيث كانت تربطه علاقة صداقة قوية بوالده النجم الراحل عبدالله محمود.