الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوزان نجم الدين: دورى فى «ابن أصول» مفاجأة.. وتفاصيله مجهولة

سوزان نجم الدين: دورى فى «ابن أصول» مفاجأة.. وتفاصيله مجهولة
سوزان نجم الدين: دورى فى «ابن أصول» مفاجأة.. وتفاصيله مجهولة




بدأ المخرج  محمد بكير تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد «ابن أصول» الذى سيخوض به المطرب حمادة هلال والنجمة سوزان نجم الدين السباق الرمضانى المقبل بجانب كوكبة من نجوم الدارما الرمضانية.
وبدأت المشاهد الأولى من العمل مع النجمة السورية سوزان نجم الدين والمطرب حمادة هلال والفنانة أيتن عامر، وقاموا بتصوير عدد من المشاهد الداخلية داخل الديكور الرئيسى للعمل.
ومن ناحيتها قالت الفنانة سوزان نجم الدين فى تصريحات خاصة لروزاليوسف إنها وافقت على خوض هذه التجربة بسبب قصة العمل المختلفة والمتميزة للغاية، وأوضحت أن دورها فى العمل سيكون مفاجأة كبرى لكل جمهورها ومتابعيها.
وأعربت سوزان نجم الدين عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى هذا العمل، وتحدثت أيضا عن راحتها النفسية داخل موقع التصوير وتعاونها مع المخرج محمد بكير التى قالت عنه إنه متميز للغاية ويمتلك الكثير من الأدوات التى تكشف الكثير والكثير من المواهب التمثيلية للفنان الذى يتعاون معه، وتكتمت سوزان تفاصيل الشخصية التى تقدمها.
 ونفت ما تردد من اجتهادات على ألسنة الكثير من المواقع الالكترونية التى تحدثت عن شخصيتها وقالت إنها غير صحيحة وان سيناريو العمل ملىء بالكثير من التغيرات التى لا يعرفها الكثيرون.     
واستقر المخرج محمد بكير والشركة المنتجة على قائمة الأبطال التى تشارك فى بطولة العمل إلى جانب حمادة هلال وسوزان نجم الدين، أيتن عامر، وهم  محمد نجاتى، رانيا منصور، ايناس كامل، عماد رشاد، كريم أبوزيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين.
وسيفاجئ الفنان حمادة هلال جمهورة بشخصية مختلفة لم يقدمها من قبل، حيث يظهر فى مسلسل «ابن أصول» بشخصية رجل أعمال صاحب شركة الماس ويتزوج ثلاث مرات، ويتعرض للكثير من المواقف الدرامية بسبب هذه الزيجات ويتورط فى الكثير من الأزمات .
 ويعود حمادة هلال للتعاون مع السيناريست أحمد محمود أبو زيد فى «ابن أصول» الذى يسجل ثالث عمل يجمعهما، بعدما قدما سويا مسلسلى «ولى العهد» إخراج محمد النقلى فى عام 2015، و«طاقة القدر» إخراج محمد مصطفى فى عام 2016، فيما قدم حمادة مسلسل «قانون عمر» فى رمضان الماضى من تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق.  
وكانت النجمة سوزان نجم الدين اعتذرت بعد مفاوضات طويلة، وعدة اجتماعات مع القائمين على الجزء العاشر من المسلسل الشهير «باب الحارة» الذى يقوم بتأليفه فؤاد شربجى ويتولى إخراجه مؤمن الملا.
وجاء اعتذار سوزان نجم الدين بسبب ارتباطاتها الكثيرة، وأهم هذه الارتباطات تعاقدها على مسلسل «ابن أصول» مع حمادةهلال، بالإضافة إلى تلقيها أكثر من عرض فى الدراما السورية ، ولكنها لم تحسم موقفها من هذه العروض حتى الآن.
وكانت نجم الدين قد اعتذرت الموسم الماضى عن عدة أعمال لأسباب عدة، بينما يعد مسلسل «شوق» آخر أعمالها عام 2017 وحازت من خلاله عدة جوائز فى سورية ولبنان ومصر، وشاركت فى بطولته بجانب باسم ياخور ونسرى طافش واحمد الأحمد ودارت أحداثه ول الحب أثناء الحرب من خلال قصة حب فى إطار درامي، تنشأ بين اثنين على خلفية الحرب السورية التى وقعت، ويتعرض المسلسل لوضع النساء فى الحروب وخاصة إذا ما أصبحن سبايا.