السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طلعت يبحث مع الإمارات تنفيذ مبادرة «إفريقيا لإبداع الألعاب»

طلعت يبحث مع الإمارات تنفيذ مبادرة «إفريقيا لإبداع الألعاب»
طلعت يبحث مع الإمارات تنفيذ مبادرة «إفريقيا لإبداع الألعاب»




التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حمد المنصورى مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، تناول اللقاء سبل دعم آليات التعاون بين البلدين فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وشهد اللقاء التأكيد على عمق العلاقات المصرية الإماراتية فى كافة المجالات خاصة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
هذا وقد تم خلال اللقاء الاتفاق على التعاون بين البلدين فى إثراء المحتوى العربى على شبكة الانترنت، كما تم الاتفاق على التعاون فى تنفيذ مبادرة «إفريقيا لإبداع الألعاب والتطبيقات الرقمية»؛ وتشمل أنشطة التعاون تنفيذ عدد من البرامج التى تهدف إلى إتاحة السبل الرقمية لإبداع الشباب فى مجال الألعاب الإلكترونية، وتعزيز جودة المنتجات، وتشجيع الشباب على الإبداع وريادة الأعمال، وإنشاء شركات فى هذا المجال.
كما التقى الدكتور الوزير، بالرئيس التنفيذى للشئون المالية بمجموعة ماجد الفطيم القابضة شريماتى دامال؛ تم خلال اللقاء بحث الفرص الاستثمارية المتاحة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري. حضر اللقاء مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا»، وأحمد إسماعيل الرئيس التنفيذى لمؤسسة ماجد الفطيم للمشروعات. جاء ذلك خلال مشاركة طلعت فى فعاليات القمة العالمية للحكومات التى تستضيفها مدينة دبي.