الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الشهدى: نوفر الطعام للمحتاجين طوال العام

الشهدى: نوفر الطعام للمحتاجين طوال العام
الشهدى: نوفر الطعام للمحتاجين طوال العام




كرمت اللجنة المنظمة لمبادرة «إطعام مليار جائع»، التى اطلقتها الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بنك الطعام المصرى لدوره الرائد فى توفيرالغذاء الصحى طوال العام للفئات الأشد احتياجاً من المجتمع المصرى، ولمشاركته فى العديد من البرامج التى من شأنها تنمية حياة الكثيرمن الأسر المصرية.
وتسلم التكريم الدكتورمعزالشهدى الرئيس التنفيذى لبنك الطعام المصرى، والذى صرح قائلاً : «سعداء بالتكريم وبمشاركتنا فى هذا المحفل الدولى الكبيرالذى تتضافر كل الجهود من خلاله لتوفير الغذاء للملايين من البشر حول العالم ، حيث يجب توحيد الصفوف لتقديم الغذاء والخدمات لأكبر قدر ممكن من المحتاجين والعمل على تنمية حياتهم على نحو مستمر بتوفير فرص عمل ومشاريع يستفاد منها الناس ليتسنى لهم القيام بدورهم فى المجتمع».
واشاد الشهدى بمشاركة بنك الطعام المصرى فى المبادرة ، والتى تهدف إلى تنسيق جهود المنظمات والمؤسسات الدولية من أجل تلبية متطلبات المحتاجين للغذاء فى شتى المناطق فى الأرض، وقال إن مثل هذه المبادرات والبرامج العالمية تستطيع إحداث الفارق فى حياة الملايين من الناس المحتاجين حول العالم. وأضاف الشهدى أن بنك الطعام المصرى هو أول مؤسسة توفر الغذاء باستمرار طوال أيام العام للمحتاجين فى شتى بقاع مصر،