الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مليون جنيه أقل أجر لـ«الهضبة» و«حماقى» و«مايا» فى عيد الحب

مليون جنيه أقل أجر لـ«الهضبة» و«حماقى» و«مايا» فى عيد الحب
مليون جنيه أقل أجر لـ«الهضبة» و«حماقى» و«مايا» فى عيد الحب




يحين الليلة موعد اجتماع النجوم السنوى مع جمهورهم من خلال حفلات عيد الحب، والذى يعتبر من اهم المواسم الغنائية التى تقام بها الحفلات ويتسابق الفنانون على التواجد به.
وقد أعلن منذ فترة كبيرة عن أماكن حفلات نجوم الفلانتين بينما تم الكشف عن أرقام قليلة للمطربين الذين وصلت تذاكر حفلاتهم إلى 3 آلاف جنيه كحد أدنى. حيث علمت روزاليوسف أن أجر الهضبة عمر دياب اقترب من المليون والنصف حيث كان قد تقاضى مليونا و300 الف خلال حفله الاخير برأس السنة.. بينما نجوم دياب على موعد معه بحفلين اولهما بأحد فنادق التجمع الخامس يوم 14 فبراير، إلى جانب الحفل الذى يقيمه يوم 22 فبراير فى جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
ومن جانب آخر قرر النجم محمد حماقى رفع اجره من 900 الف ليتعدى المليون خاصة بعد النجاح الذى حققه بالبومه الاخير «كل يوم من ده» حيث سيقيم حفله باحد فنادق القاهرة الكبرى. ويستعد حماقى لتقديم مجموعة متنوعة من أغانى ألبومه الجديد ضمن فعاليات الحفلة والذى  تضمن 20 أغنية متنوعة، منها «ليلى، وأعمل ايه، وخلينا زى ما احنا، وقالوا عنك، ومـ البداية، وكل يوم من ده، وكفاية حلول وسط».
أما اللبنانية مايا دياب والتى تعدى اجرها المليون و200 الف جنيه فوقع اختيارها ايضا على القاهرة لتقديم مجموعة مميزة من اغنياتها الحديثة، وكانت مايا قد رفعت من اجرها بعد تقاضيها 60 الف دولار عن حفلها الاخير هنا الذى احيته بالقاهرة فى رأس السنة.
وعلى غير العادة أكد بعض المقربين من سلطان الطرب جورج وسوف انه قد قام بالتنازل عن جزء كبير من أجره قد يصل للنصف خاصة أنه اختار إحياء احتفالية عيد أحب باحد الفنادق بمدينة دمشق السورية، حيث اختار ان يتنازل قليلا نظرا للظروف التى تعانى منها مدينته المحبوبة.