الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هدايا عيد الحب تبدأ بـ10 جنيهات

هدايا عيد الحب تبدأ بـ10 جنيهات
هدايا عيد الحب تبدأ بـ10 جنيهات




يأتى عيد الحب كل عام وتفترش محال الهدايا مختلف الأشكال والأنواع من الهدايا المختلفة  التى تصلح هدية للطرف الآخر على اختلاف  أنواع  العلاقة سواء زواجا أو خطوبة أو ارتباطا.
يعد الدبدوب الهدية المحببة لدى العديد من الأشخاص فى الفالنتين، وتنتشر العديد من الدباديب باختلاف أشكالها واحجامها، منها ما هو صامت ومنها ما يغنى أغنية مسجلة عليه مع إطلاق ضوء، ويتراوح سعر دبدوب الفالنتين حسب حجمه وخامة تصنيعه من ١٥ جنيها وحتى ٨٠٠ جنيه مع الأحجام الكبيرة أو المصنوعة من مواد قطنية عالية المستوى.. تعد الميدالية هدية مناسبة للشباب ويختلف سعرها حسب النوع والخامة المصنوعة منها، وتتراوح أسعار الميداليات ما بين 10 جنيهات حتى 1000 جنيه للميداليات الفضة والذهب ذات الجودة العالية،يمكن كتابة اسم الحبيب على الميدالية عند شرائها، ومن الهدايا المناسبة أيضا ساعات اليد التى تختلف أسعارها حسب الماركة وبلد التصنيع يتراوح سعرها ما بين 75 جنيها وحتى ٨٠٠  جنيه للساعات الهاى كوبي، اما الساعات الأصلية فيتراوح سعرها مابين من ٩٠٠ جنيه لـ ٥ آلاف جنيه أو أكثر.
فكرة أخرى هى شراء «مج» مع طباعة الصور عليه حيث تتيح العديد من محال التصوير الفوتوغرافى الطباعة على المجات والاكواب بأسعار مختلفة حسب نوع المج وتبدأ الاسعار من ٧٥ جنيها فى حالة شراء مج سادة وتصل إلى ١٢٠ جنيها للمج الحراري، وفى حالة كتابة أو طباعة كلمات على مج الفالنتين يصل السعر  إلى ١٥٠ جنيها كما يمكن اختيار تشكيلة منوعة تضم تى شيرت ومج ووسادة أو دبدوب مطبوعا عليها صور الحبيب ويصل سعرها إلى ٤٠٠ جنيه.
ويحرص المتزوجون أو المقبلون على الزواج على شراء هدايا عملية تستخدم فى عش الزوجية وتتنوع الهدايا ما بين الاباجورات خاصة تلك التى يكون لونها أحمر لتتناسب مع الفالنتين، وتتراوح أسعار الاباجورات ما بين ٢٠٠ جنيه وحتى إلى ٧٠٠ جنيه ، كما تعد فواحة العطر هدية مميزة توضع فى المنزل لنشر رائحة عطرة ويتراوح سعرها ما بين ١٠ جنيهات و١٠٠ جنيه، ويمكن استبدال الفواحة بالشموع  العطرية. ولا يمكن أن يمر الفالنتين دون شراء الشيكولاتة التى تعبر عن الحب، كما يمكن شراء علب شيكولاتة مختلفة محفور عليها اسم الزوجة أو الزوج بحيث يمكن أن تكون قطعة ديكورية جميلة ويبدأ سعرها من ٢٠٠ جنيه.