الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجمات رفعن شعار «السنجلة جنتلة»

نجمات رفعن شعار «السنجلة جنتلة»
نجمات رفعن شعار «السنجلة جنتلة»




فى الوقت الذى يجسدن فيه قصص حب رومانسية على الشاشة من خلال أعمالهن التى بعضها تعتبر بمثابة أيقونة للحب فى الفلانتين، لكن مازالت عدد من النجمات غير مرتبطات حتى الآن رغم جمالهن وشهرتهن وتعدى أعمارهن الثلاثين، ومازلن يبحثن عن الشريك المناسب ويقتصر احتفالهن فى عيد الحب على جلسات التصوير، واخترن الاحتفال بمفهوم الحب بمعناه الأكبر.


منة شلبى

من أبرز هؤلاء النجمات الفنانة منة شلبى التى سبق وقدمت العديد والعديد من قصص الحب فى أفلام ومسلسلات مثل فيلم نور عينى التى اتسمت أحداثه بالرومانسية وغنى لها خلال هذا الفيلم تامر حسنى عددا من الأغانى أيضا، وكذلك «عن العشق والهوى» الذى قدمته مع أحمد السقا، و»إذاعة حب» وغيرها من الأعمال، ورغم ذلك لم تعلن منة ارتباطها بشكل رسمى رغم شائعات الزواج المتكررة التى تنال منها.


مى عزالدين

النجمة مى عزالدين كانت بداياتها الفنية من خلال الفيلم الرومانسى «رحلة حب» مع المطرب محمد فؤاد، لكنها مازالت «سينجل» حتى الآن ولم يكن هناك ارتباط رسمى معلن سوى خطبتها من لاعب كرة القدم محمد زيدان التى لم تستمر طويلا.
كما تعد تجربتها مع تامر حسنى فى فيلم عمر وسلمى خاصة فى جزئه الأول ومسلسل «أين قلبي» من أبرز أعمالها الرومانسية.


غادة رجب

من النجمات اللاتى مازالت سنجل المطربة غادة رجب والتى لم تعلن ارتباطها حتى الآن وتمثل غادة حالة غنائية وتتميز أغنياتها بالرومانسية الشديدة مثل «لماذا تخليت عنى» التى لحنها المطرب كاظم الساهر وكتبها نزار قبانى وكانت ضمن ألبوم «لماذا وكذلك ألبوم «صورتى».


درة التونسية

درة التونسية تنضم أيضا للنجمات السينجل فوق الثلاثين، حيث دائما ترد على سؤال عدم ارتباطها حتى الآن أنها مازالت لم تجد فارس أحلامها الذى تتوافق معه بجانب أن تركيزها فى عملها سرقها من حياتها الخاصة.