الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يراقب «المعارين» وتألق لافت للنظر لعمار حمدى وثلاثى الجونة

الأهلى يراقب «المعارين» وتألق لافت للنظر لعمار حمدى وثلاثى الجونة
الأهلى يراقب «المعارين» وتألق لافت للنظر لعمار حمدى وثلاثى الجونة




استفاد النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، بعدما قام بخروج عدد من لاعبى الفريق الأول على سبيل الإعارة لأندية داخل الدورى الممتاز من أجل البحث عن فرصة للمشاركة واللعب بشكل منتظم من أجل الظهور الجيد واللعب دون ضغط خلال الفترة القادمة، حتى يتم الاستقرار من جانب الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى على عدم تجديد إعارتهم والانضمام للفريق بعد نهاية الموسم وهم فى حالة جاهزية كاملة أورحيلهم بشكل نهائى عن صفوف الأهلي.
ولفت الأنظار خلال الفترة السابقة عمار حمدى لاعب الفريق المعار إلى نادى الاتحاد السكندري، والذى استطاع فقط فى مباراتين أن يثبت نفسه ويدخل التشكيل الأساسى لزعيم الثغر تحت قيادة حلمى طولان واستطاع أن يسجل هدفين فى مرمى النادى المصرى وصنع هدفين أمام وادى دجلة.
وكان الأهلى قد أرسل أكثر من لاعب إلى نادى الجونة والذى تربطه بالأهلى علاقة جيدة بسبب تواجد قائد الأهلى السابق حسام غالى مدير للكرة وحمادة صدقى المدير الفنى للفريق وأحد نجوم الأهلى السابقين.
وقد لفت كل من «أحمد حمدى وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق» ثلاثى الأهلى المعار للجونة الأنظار خلال الفترة السابقة، فشارك أحمد حمدى فى 4 مباريات استطاع أن يسجل هدفاً فى مرمى الإنتاج الحربى وشارك أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق فى 4 مباريات واستطاع أن يسجل هدفين فى مرمى كل من الإنتاج الحربى والداخلية وشارك أكرم توفيق لاعب الوسط فى لقائين وأستطاع أن يسجل هدف فى مرمى الداخلية.
وكان الأهلى قد أخرج أيضا عمرو بركات لاعب الوسط الهجومى معارا لنادى سموحة لمدة عام ونصف وأيضا مؤمن زكريا معارا لنادى أحد السعودى وحتى نهاية الموسم، وأيضا إعارة كل من محمود الجزار وإسلام جابر مدافعى الأهلى للجونة حتى نهاية الموسم.