الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أجيرى: «شوفلى شقة جنبك ياسعيد»

أجيرى: «شوفلى شقة جنبك ياسعيد»
أجيرى: «شوفلى شقة جنبك ياسعيد»




عانى العديد من اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلى فى مشوارهم الكروى من تراجع مستواهم فى الملاعب واختفاء بريقهم فيما ودع آخرون الملاعب ولم يكملوا مسيرتهم بعد الرحيل عن القلعة الحمراء لكن فى المقابل ورغم رحيل عبدالله السعيد لاعب بيراميدز عن الأهلى على خلفية أزمته الشهيرة و توقيعه للزمالك لكن السعيد لم يتأثر بلعنة الرحيل عن المارد الأحمر بعد المستوى المميز الذى يقدمه اللاعب مع فريقه فى الدورى المصرى الممتاز.
وبات السعيد حاليا بمثابة القلب النابض والعقل المفكر لفريق بيراميدز وذلك منذ انضمامه للفريق بعد عودته للدورى المصرى فى شهر يناير الماضى .. ونال السعيد ثقة حسام حسن مدرب بيراميدز الاسبق وقتها و الأرجنتينى رامون ديازالمدير الفنى الحالى للفريق.
وقدم السعيد مع بيراميدز منذ  بداية عودته مستويات رائعة بداية من لقاء الأهلى يوم 4 يناير الماضى  حيث سجل خلال ذلك اللقاء هدفاً وصنع آخر .. كما صنع السعيد هدفين فى مباراة المصري، وصنع أيضاً هدفاً فى لقاء طلائع الجيش، وأيضاً فى مباراة الزمالك بخلاف أنه سجل هدفاً قاتلا فى لقاء سموحة.
وأمام ذلك المستوى المميز الذى يقدمه عبدالله السعيد فى الدورى مع بيراميدز وأصبحت كل الطرق تؤدى إلى عودة اللاعب لمنتخب مصر الذى يستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية فى شهر يونيو المقبل.
ووفقًا للمصادر فقد استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى  بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى على ضم عبد الله السعيد لمعسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهة النيجر خلال شهر مارس المقبل.
وتحدث أجيرى  مع مساعديه حول إعجابه بمستوى عبد الله السعيد ودوره مع فريق بيراميدز وفى حالة استمراره على نفس الأداء سيتم الاستعانة به فى المعسكر المقبل للمنتخب الوطنى.
الجدير بالذكر ان السعيد «شكل ثنائيا رائعا مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى فى صفوف منتخب مصر مع المدرب السابق للفراعنة الأرجنتينى هيكتور كوبر.. ولم ينضم السعيد لقائمة الفراعنة فى عهد المدرب الحالى  المكسيكى خافيير أجيرى
وخاض السعيد 40 مباراة دولية مع منتخب مصر من بينها 3 لقاءات ببطولة كأس العالم، بخلاف مشاركته فى بطولة أمم إفريقيا الماضية بجانب مشاركاته مع الإسماعيلى والأهلى فى دورى أبطال إفريقيا.