الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

350 مليون جنيه استثمارات جديدة لـ«بى تك» هذا العام

350 مليون جنيه استثمارات جديدة لـ«بى تك» هذا العام
350 مليون جنيه استثمارات جديدة لـ«بى تك» هذا العام




قال الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بى تك ان ما تم إنجازه من أعمال خلال عام 2018 والتى تمثلت فى ضخ استثمارات، والتوسع فى المساحة البيعية، ومبادرات مجتمعية توليها الشركة اهتماماً خاصاً.. وأكد خطاب خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة أن السوق المصرية سوق واعدة تمتلك كل المقومات الجاذبة للاستثمار. وأضاف خطاب: « تجاوزت استثماراتنا فى عام 2018 الـ 200مليون جنيه وشهد حجم المبيعات نمواً بنسبة 26%، وهو الأمر الذى ضاعف من حماس وعزم فريق عمل شركة بى تك لمواصلة الأعمال والنجاحات فى السوق المصرية.
ومن المستهدف أن نستكمل خططنا التوسعية خلال عام 2019، ولهذا نخطط لضخ 350 مليون جنيه استثمارات جديدة خلال هذا العام».
كما توقع رئيس مجلس إدارة شركة بى تك أن تشهد مبيعات الشركة عبر الموقع الإلكترونى خلال عام 2019 نمواً بنسبة 75% . وحول فرص العمل التى ستقدمها بى تك خلال هذا العام، أكد د. محمود خطاب: « نسعى عاماً بعد عام إلى توفير فرص للشباب، وهذا العام نخطط لتوفير أكثر من 900 فرصة عمل جديدة للانضمام إلى فريق عمل بى تك والذى تجاوزعدده 3300 موظف».
كما تستهدف بى تك خلال عام 2019 إطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة المنزلية الكهربائية التى تحمل العلامة التجارية «الترا» والتى لاقت قبولًا واقبالًا لدى العديد من عملاء الشركة فى مختلف محافظات مصر.
كما قامت الشركة باستكمال قصة النجاح المثمر مع شركات قطاع الاعمال العام والذى ساهمت فيه فى تطوير وتشغيل فروع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق فى عدد من المحافظات وتدريب موظفيها، بإجمالى استثمارات تخطت 250 مليون جنيه منذ عام 2015 وحتى نهاية عام2018.
هذا وقد شهد عام 2018 الكثير من النجاحات لشركة بى تك على مستوى التقدير الدولى فقد فازت بالجائزة البرونزية فى أفضل تطور لتطبيق تكنولوجيا التعلم المقدمة من مؤسسة“Brandon Hall” العالمية عن عام 2018. وتعتبر هذه الجائزة من الجوائز المرموقة فى صناعة التدريب و تطوير الأداء وتمنح للشركات المعترف بها دولياً فى الممارسات الرائدة التى تؤثر على الأهداف والأعمال، وتقدم سنويا فى أكثر من 20 مجالا ويشرف عليها أكثر من 40خبيرا على مستوى العالم.