الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات مصر» تحصل على ترخيص خدمات الاتصالات داخل «الكومباوند»

«اتصالات مصر» تحصل على ترخيص خدمات الاتصالات داخل «الكومباوند»
«اتصالات مصر» تحصل على ترخيص خدمات الاتصالات داخل «الكومباوند»




حصلت شركة اتصالات مصر على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة «الكومباوند». حيث قام المهندس حازم متولي- الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر- بالتوقيع على الرخصة بحضور المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
يمنح الترخيص لشركة اتصالات مصر الحق فى تقديم خدمات الـ Triple Play داخل المجتمعات العمرانية المغلقة «الكومباوند»، وهى الخدمات المتطورة المتكاملة التى تمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات الإنترنت، والـ TV ، والتليفون الأرضى فى باقة موحدة وبجودة غير مسبوقة، وذلك من خلال الألياف الضوئية (الفايبر)، وهو ما يعد استكمالًا للخدمات المتنوعة والمتميزة التى تقدمها اتصالات مصر لعملائها، ويأتى فى إطار تأكيدها على كونها مشغلا متكاملا لخدمات الاتصالات فى السوق المصرية.. وبهذه المناسبة علق المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر قائلاً: سعداء بحصولنا على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة «الكومباوند»، وهو ما جاء ليؤكد أن اتصالات مصر تضع فى اعتبارها دائمًا تلبية احتياجات عملائها المختلفة من خلال الاعتماد على أحدث تكنولوجيا وأفكار مبتكرة، تحقق لهم الرفاهية والاتصال الدائم بأفضل جودة ممكنة لخدمات الاتصالات».
وتابع متولى أن الرخصة الجديدة تأتى تماشياً مع خطة الشركة فى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للنهوض بالمحتوى وإتاحة سرعات أعلى للإنترنت داخل المجتمعات العمرانية المغلقة، خاصة أن الشركة تمتلك إمكانيات تؤهلها لتقديم هذه الخدمات من خلال أحدث تكنولوجيا وأفضل بنية تحتية، وهو ما يوفر للعميل خيارات متعددة».