الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى ينتظر صرف مستحقات أهالى الشهداء





أبدى جمال علام رئيس اتحاد الكرة  دهشته من الأنباء التى ترددت حول تجاهله مقابلة أسر شهداء مجزرة استاد بورسعيد، مؤكدا أنه يكن كل تقدير واحترام لأسر الشهداء ولم يتهرب من مقابلتهم على الإطلاق فى الفترة الماضية.
وعن تأخر عائد مباراة مصر وقطر الودية التى أقيمت يوم 28 ديسمبر الماضى لصالح أسر شهداء مجزرة بورسعيد وحادث أتوبيس منفلوط، أكد أنه لا يشعر بالاستياء من هذا الأمر مثلما ردد  البعض فى وسائل الإعلام موضحاً أن عائد اللقاء سيصل قريباً إلى مصر لتوزيعها على أسر الشهداء.
على جانب اخر أعلنت لجنة الكرة بالنادى الأهلى توصلها إلى اتفاق مع حسام غالى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وقائده ، من أجل تجديد تعاقده مع النادى لمدة ثلاثة مواسم، بعد مفاوضات لم تستغرق كثيراً على حد وصف أعضاء اللجنة.
وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن حسام غالى لم يضع أى شروط فى تعاقده الجديد بل تنازل عن نصف مستحقاته فى  العقد الجديد وكتب ورقة تنازل فيها عن 50% من القيمة الإجمالية للعقد، ليسير على نفس نهج محمد أبو تريكة ووائل جمعه وسيد معوض.
ولم ينف سيد عبد الحفيظ وجود تعثر فى مفاوضات التجديد مع الثلاثى محمد بركات وشريف عبد الفضيل وسعد الدين سمير، مشيراً إلى أن محمد بركات لم يعترض على القيمة المادية أو حتى مدة العقد وإنما يريد بند يسمح له بالعمل الإعلامى وتقديم برنامج فى إحدى الفضائيات وهو ما ترفضه لجنة الكرة شكلاً وموضوعاً كمبدأ عام لديها متمنيا  أن تنتهى المفاوضات قريباً لان جميع الأطراف تريد التجديد سواء اللاعب أو إدارة النادى أوالجهاز الفني.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن شريف عبد الفضيل طلب الحصول على مليونين و250 ألف جنيه فى الموسم من أجل التنازل عن نصف قيمة عقده الجديد، أما سعد الدين سمير فطلب الحصول على مبلغ مليون و500 ألف جنيه فى الموسم للتجديد والتنازل أيضاً عن نصف المستحقات، مشيراً إلى أن النادى عرض على كل منهما القيمة المناسبة وفى النهاية لن يرحل لاعب من الأهلى لأنهم جميعاً أبناء النادى ويجب أن نبحث عن مستقبلهم ولكن فى المقابل نطالبهم بالوقوف مع النادى فى ظل أزمته المالية.
على صعيد اخر خضع المهاجم الايفوارى أوبان كواكو لاعب الوسط المدافع بفريق الملعب التونسى للاختبار فى صفوف الفريق لتحديد إمكانية التعاقد معه من عدمه،وذلك بعد ان اكد مجدى طلبة مدير التسويق الرياضى ان اللاعب سيخضع للاختبار مع الفريق  تحت اشراف حسام البدرى المدير الفنى للفريق لتحديد إمكانية الدخول فى مفاوضات معه إذا ما اقتنع الجهاز الفنى بمستواه الفنى والبدنى .
كان الاهلى صرف النظر عن اختبار يحيى محمد لاعب وسط فريق كوتوكو الغانى بعدما لم يتمكن اللاعب من الحضور للقاهرة للخضوع للاختبار فى صفوف الفريق بسبب تعرضه للإصابة.