الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انطلاق فعاليات النسخة التاسعة لمؤتمر طب السمع

انطلاق فعاليات النسخة التاسعة لمؤتمر طب السمع
انطلاق فعاليات النسخة التاسعة لمؤتمر طب السمع




ينطلق فى الفترة من 27 فبراير – 2 مارس، فعاليات المؤتمر التاسع لجمعية طب السمع والإتزان المصرية والذى يقام هذا العام تحت شعار «الأذن والحياة»  ويناقش المؤتمر أحدث وسائل تأهيل ضعف السمع وعدم الإتزان وحق الحياة بلا إعاقة لكل مريض.
يقام المؤتمر تحت رئاسة  د.سها مكي، بأحد فنادق القاهرة ، ويطرح التحديات التى يواجهها تخصص طب السمع والاتزان فى مصر، وأهمية التدخل المبكر لعلاجه، وأحدث وسائل إعادة التأهيل، بالإضافة إلى تقديم تقرير عن أحدث النتائج فى الأبحاث الأساسية والسريرية التى تساعد هذا الهدف.. مؤتمر جمعية طب السمع والاتزان التاسع، يناقش تحسين إعادة التأهيل السمعى - الدهليزي، و تقديم اكتشافات متقدمة على المستوى السريري، وتعزيز التعاون العلمى الدولى.
يحاضر بالمؤتمر، أكثر من ٥٠ متحدثا مصريا وأجنبيا على مدار 4 أيام، وأكثر من 30 جلسة وورشة عمل، لمتخصصين فى إعادة التأهيل، ملتزمون بتقديم مساعدة طبية مهنية وشخصية للمساعدة فى بناء الأحلام وتحسين نوعية الحياة.. يأتى هذا المؤتمر بالتزامن مع الثالث من مارس حيث يحتفل العالم بيوم السمع والعناية بالأذن فى نفس اليوم من كل عام، وذلك  للتشجيع عن الكشف المبكر والتدخل، لمنع فقدان السمع.
من جانبها، قالت الدكتورة سها مكى، رئيس المؤتمر فى أعقاب النجاح المستمر لمؤتمرات جمعية طب السمع والإتزان المصرية منذ عام 2011 : «نحن فخورون جداً بالإعلان عن فعاليات المؤتمر EAVMA التاسع الأذن والحياة».