الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارى منصور: أنا أهلاویة صمیمة.. ومش مستعجلة على النجاح

مارى منصور: أنا أهلاویة صمیمة.. ومش مستعجلة على النجاح
مارى منصور: أنا أهلاویة صمیمة.. ومش مستعجلة على النجاح




خالها بطل العالم فى البلیاردو، علمها اللعبة بجانب تنس الطاولة، كما اعتاد أن یصطحبها لمشاهدة مباریات كرة القدم والسلة، وكونت مع والدتها وشقیقتها فریق صید نسائى بنادى الأرمن لتفوز بالعدید من البطولات المحلیة بصید الأسماك.
مارى منصور نجمة الإعلانات ومقدمة البرامج الأرمنیة الأصل، تخرجت في تجارة انجلیزى جامعة الإسكندریة، مارست كرة القدم فى السابعة من عمرها وتمرنت على السباحة وركوب الخیل وتركتهما بسبب الدراسة، ونصحتها والدتها بالتركیز فى ریاضة واحدة فاختارت السلة لتتفوق فیها وتحصد العدید من المیدالیات الذهبیة والفضیة والبرونزیة خلال مشاركتها فى دورة الألعاب الأولمبیة الأرمنیة، والتى یجتمع فیها كل الفرق الأرمنیة الریاضیة حول العالم لمدة أسبوعین من منتصف یولیو لأول أغسطس.
مارى بدأت خطواتها فى مجال الإعلانات «من تحت السلم» على حد تعبیرها، حیث عملت مع العدید من المصورین من أصدقائها فى جلسات تصویر عادیة فى الإسكندریة، حتى هاتفها أحد مكاتب الإعلانات، حيث ظهرت مع بعض الممثلین والمطربین مثل محمد فؤاد ودنیا سمیر غانم وأحمد فهمى.
الموهبة التى تحملها مارى منصور لم تحصرها فى التمثیل والإعلانات، لكنها نجحت فى تقدیم البرامج على الشاشات الفضائیة مثل قناة الآن الإماراتیة فى برنامج ریاضى خلال فترة كاس العالم بروسیا، واستضافت العدید من نجوم الریاضة.
منصور التى تستعد لتقدیم برنامج ریاضى على إحدى القنوات الفضائیة، أهلاویة صمیمة وتشجع النادى الأحمر،  وتقول: أتمنى أن أصبح مذیعة ریاضیة مشهورة، ولدى إصرار وموهبة كما أننى لا استعجل على شىء.