السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 حراس على رادار الأحمر فى الانتقالات الصيفية

3  حراس على رادار الأحمر  فى الانتقالات الصيفية
3 حراس على رادار الأحمر فى الانتقالات الصيفية




بدأ مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، التفكير فى تدعيم مركز حراسة المرمى فى النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا فى ظل ضعف هذا المركز من وجهة نظره. ويتواجد فى مركز حراسة المرمى بالنادى الأهلى الثلاثى محمد الشناوى وشريف إكرامى وعلى لطفي، إلا أن هناك نية لدى الإدارة الحمراء للاستغناء عن الأخير على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
سيكون هناك أزمة منتظرة داخل النادى الأهلي، حال التعاقد بشكل رسمى مع حارس مرمى، خصوصًا، وأن الشناوى وإكرامى سيكون من الصعب الموافقة على جلوسهما على مقاعد البدلاء.
أحمد عادل
يؤدى أحمد عادل عبد المنعم، مستويات طيبة مع فريق مصر المقاصة، منذ بداية الموسم الجارى الذى انطلق فى شهر أغسطس الماضي.
وشارك أحمد عادل فى 23 مباراة مع الفريق الأخضر حتى الآن، منها 22 مباراة فى مسابقة الدورى الممتاز، ومباراة واحد فى بطولة كأس مصر. ودخل مرمى عادل عبد المنعم 26 هدفًا، بالإضافة إلى أنه نجح فى الخروج بشباك نظيفة فى 7 مباريات حتى الآن. وكان أحمد عادل قد قضى فى النادى الأهلى ما يقرب من 15 عامًا، إلا أنه رحل بسبب رغبته فى المشاركة بشكل أساسى مع أى فريق ينضم إليه، وهو ما حدث مع الفريق الفيومي.
محمد عواد
كان ومازال محمد عواد، المحترف فى نادى الوحدة السعودي، هو أمل النادى الأهلى من أجل التعاقد معه وتدعيم مركز حراسة المرمى، خصوصًا فى ظل الإمكانيات التى تمتع بها. وشارك عواد فى 22 مباراة مع فريقه السعودى حتى الآن، بواقع 20 مباراة فى مسابقة الدورى ومباراتين فى كأس ولى العهد.
وبلغت عدد الدقائق التى شارك فيها عواد مع فريق الوحدة 2010 دقيقة، حيث سكنت شباكه 23 هدفًا، ونجح فى الخروج بشباك نظيفة فى 6 مباريات حتى الآن.
عامر عامر
تألق عامر عامر مع فريق الإنتاج الحربى بشكل لافت للنظر فى المباريات الأخيرة، حيث أصبح محط اهتمام العديد من أندية الدورى المصرى من بينها الأهلى والزمالك والإسماعيلي. وشارك عامر عامر فى 24 مباراة مع فريق الإنتاج الحربى حتى الآن بواقع 22 مباراة فى الدورى ومباراتين فى بطولة كأس مصر. وسكنت شباك عامر 26 هدفًا حتى الآن، إضافة إلى أنه خرج بشباك نظيفة فى 7 مباريات، بواقع 2190 دقيقة.