الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كين» يدعو لـ«لم الشمل» فى توتنهام

«كين» يدعو لـ«لم الشمل» فى توتنهام
«كين» يدعو لـ«لم الشمل» فى توتنهام




قال هارى كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، إن فريقه يجب أن يتعافى سريعا بعد الخسارة المحبطة 2-1، أمام بيرنلي، فى الدورى الإنجليزى الممتاز، من أجل التركيز على عدة مباريات مهمة مقبلة.
ويلعب توتنهام مع غريميه فى لندن تشيلسى وآرسنال، فى الجولتين المقبلتين بالدورى يومى الأربعاء والسبت على الترتيب، قبل أن يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا يوم الثلاثاء التالي.
وقال كين لموقع النادى على الإنترنت «نحن على موعد مع أسبوع مهم ويجب أن نكون فى أفضل صورة ممكنة. هذه فترة مهما لنا ونحن نعرف أن بوسعنا الفوز بهذه المباريات». وتابع «مباراة بيرنلى كانت محبطة لكن يجب أن نتعافى وسنخوض مباراة مهمة مقبلة مع تشيلسى».
وسجل كين هدف التعادل لتوتنهام فى الشوط الثاني، بعد عودته من إصابة فى الكاحل وغيابه لحوالى 6 أسابيع. لكن فى ظل خوض 3 مباريات مهمة فى غضون 7 أيام، فإن ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، ربما لا يخاطر بإشراك مهاجم إنجلترا فى كل المباريات.
وقال كين الذى أحرز 21 هدفا فى كل المسابقات هذا الموسم «يتعلق الأمر الآن بالتعافي. يتوقف القرار على المدرب فى اختيار التشكيلة لكنى أتمنى أن أكون جاهزا للمباراة المقبلة».