الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«لاسارتى» يجهز مفاجأة لـ«مروان محسن»

«لاسارتى» يجهز مفاجأة لـ«مروان محسن»
«لاسارتى» يجهز مفاجأة لـ«مروان محسن»




أبدى الأوروجويانى مارتن لاسارتي، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي، رضاه عن الفوز الذى حققه الفريق على الجونة فى المباراة التى جمعت بينهما أمس الأول على ملعب الجونة بالغردقة فى إطار مواجهات الجولة الـ24 فى بطولة الدورى العام، وأكد لاسارتي، للاعبين أنه راض عن الأداء رغم وجود بعض الاخطاء التى سيتم علاجها فى الفترة المقبلة. ويدرس لاسارتي، منح مروان محسن، مهاجم الفريق، فترة أطول فى المشاركة خلال المباريات المقبلة، بعد المستوى الذى ظهر عليه فى الدقائق التى شارك بها مع الفريق منذ عودته للمشاركة الجماعية، ويخضع محمد الشناوي، لفحص طبى للاطمئنان على حالته بعد شكوى اللاب من إجهاد فى العضلة الضامة.
وأبدى محمد يوسف، المدرب العام سعادته بالفوز الذى حققه الأهلي، أمام الجونة فى الأسبوع الـ24 من الدوري.
وقال إن الفريق أضاف ثلاث نقاط مهمة خلال مشوار الفريق ببطولة الدورى العام، مشيدًا بإصرار اللاعبين وقدرتهم على تحويل النتيجة من تأخر بهدف إلى فوز 2-1، فى مشهد مكرر بين الفريقين من الدور الأول.
وأوضح يوسف أن تغييرات مارتن لاسارتي، المدير الفنى للأهلي، كانت نقطة فارقة فى تنشيط الشق الهجومى للفريق والعودة من جديد إلى المباراة بعدما دفع بكريم نيدفيد وجيرالدو ومروان محسن.
وأشار إلى أن المدير الفنى طالب اللاعبين بين الشوطين بسرعة الأداء مع الشراسة والتواجد بكثافة فى الشق الهجومي.
وشدد المدرب العام، على أن الأهلى أتيحت له العديد من الفرص وخلال 6 دقائق نجح فى تعديل النتيجة وإضافة ثلاث نقاط غاية فى الأهمية خلال مشوار الفريق ببطولة الدورى العام.
كما أكّد محمد يوسف على الدروس المستفادة من مباراة الجونة أمس، وقال إن الجهاز الفنى سيستغل هذه الدروس بلا شك فى المباريات المقبلة.
ويستأنف الفريق مرانه اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.
وكان الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الاثنين بعد تخطى عقبة الجونة فى الجولة الـ24 من مباريات الدورى العام.
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى أن سعد سمير مدافع الفريق هو اللاعب الوحيد الذى يغيب عن مباراة الفريق المقبلة للإيقاف.
وأوضح عبد الحفيظ أنه لا صحة لما تردد عن غياب عمرو السولية أو على معلول، بسبب الإنذارات، وأن سعد سمير فقط هو من سيغيب عن المباراة المقبلة للإيقاف؛ بسبب حصوله على انذارين فى مباراة الجونة الأخيرة بالدوري. أعرب سامى قمصان المدرب بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه على الجونة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت مساء امس على استاد الجونة ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.