الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شيرين: الممثل «مش بيتركن على الرف» وميرفت أمين فنانة من طراز خاص

شيرين: الممثل «مش بيتركن على الرف»  وميرفت أمين فنانة من طراز خاص
شيرين: الممثل «مش بيتركن على الرف» وميرفت أمين فنانة من طراز خاص




تشارك الفنانة شيرين فى فيلم «أعز الولد» بجانب الفنانات دلال عبدالعزيز وميرفت أمين وإنعام سالوسة وكشفت لـ«روزاليوسف» أن الفيلم جذبها لأنه عمل اجتماعى للأسرة المصرية بالكامل حتى الأطفال وكل شخص سيجد فيه نفسه؛ وعلى الرغم من إننى حتى الآن لم أصبح جدة فإننى أقدم شخصية الجدة فى هذا العمل وكنت أرى أن والدتى تستمد الحياة من ابنتى ميريت.

والفيلم يقدم 4 جدات ملتزمات كل منهن شخصية مستقلة ومختلفة عن الأخرى وأتعاون فيه مع دلال عبدالعزيز التى قدمت معها مؤخراً مسلسل «سابع جار» وحققنا نجاحا كبيرا سوياً فى هذه التجربة لدرجة أن الناس فى الشارع عندما ترانى تسألنى عنها كأنها شقيقتى بجد، كما أننى تعاونت مع أنعام سالوسة من قبل ولكن من اهم أسباب قبولى المشاركة فى الفيلم هو تعاونى مع الأستاذة ميرفت أمين لأننى من قبل قدمت مشهدا واحدا كضيفة شرف وكنت أتمنى أن أشارك معها فى عمل فنى واحد لأنها فنانة من طراز خاص.
وأضافت أنها متفائلة بعرض الفيلم فى الفترة المقلبة وتمنت أن ينال اعجاب الجمهور ويحظى بمشاهدتهم مؤكدة أن الفيلم يحمل أكثر من لون سينمائى يجذب الجمهور مثل الأكشن والإثارة والكوميديا.
وأوضحت: إننى سعيدة بالنجاح الكبير الذى حققه مسلسل كارمن حالياً بعرضه على القنوات الفضائية؛ مشيرة إلى أن هذا المسلسل نوعيته مختلفة وجديدة وتقدم فيه شخصية جديدة عليها مشيرة إلى أنها بذلت فيه مجهودا كبيرا وسعيدة بالتعاون فيه مع الفنانة ريهام حجاج التى وصفتها بالمجتهدة.
وعن غياب ابنتها ميريت عن التمثيل منذ عام 2013 بعد أن قدمت فيلم «هاتولى راجل» قالت إنها قررت الابتعاد بإرادتها عن مجال التمثيل وتزوجت وتستعد لوضع أولى أطفالها حالياً، وقالت: إنها قامت بنصيحتها بالاستمرار فى التمثيل لأنها من نوعية الفنانين النادرين فى الملامح والمقومات الفنية ولكنها رفضت وفضلت الابتعاد.
وأوضحت شيرين أنها تقرأ العديد من الأدوار حالياً لأكثر من عمل ما بين السينما والدراما ليكون واحدا من بينها وجهتها المقبلة بعد انتهائها من تصوير فيلم «اعز الولد»، وقالت إنها تهتم بفكرة الدور المتميز أكثر من مساحته كما تهتم أن يكون اسمها بشكل مميز وبارز فى أى عمل تقدمه، ودائماً أركز فى فكرة أن يكون بشكل يليق بتاريخى لأننى لا أعترف بفكرة أن الممثل بعدما يكبر فى السن «يتركن على الرف» وهو ما يعنى تقديم أعمال وأدوار من أجل التواجد فقط.
يشار إلى أن الفنانة شيرين يعرض لها حالياً مسلسل «كارمن» وتدور قصته حول كارمن، ترغب فى الشهرة.. ولا تجد حلا إلا الكذب، ولكن تقع فى حب توفيق مما يضعها فى مواقف كوميدية‎، وتشارك فيه شيرين بجانب كل من ريهام حجاج ومحمد كيلانى وليلى عز العرب وولاء الشريف وعمر الشناوى ومحمد مهران وهو من تأليف سامح وجدى وإخراج حسين شوكت.
وكان آخر أعمال شيرين مشاركتها فى بطولة مسلسل «الشارع اللى ورانا» مع الفنانة درة وفاروق الفيشاوى وأحمد حاتم ونسرين أمين وكان من إنتاج وإخراج مجدى الهوارى، وقصته تدور حول نادية وهى فتاة فى العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة فى مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها كان يطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهى تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفى نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.