الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي ينتظر مندوب فيورنتينا الإيطالي لإنهاء صفقة حجازي




أرسلت الشركة الوسيطة في صفقة المدافع أحمد حجازي فاكسا رسميا للإدارة للنادي الإسماعيلي يفيد بموافقة الجانب الإيطالي علي سداد مبلغ 1.5 مليون يورو علي دفعتين الاولي بعد توقيع العقد والثانية 10 يوليو المقبل.
 وارسلت الشركة الوسيطة نسختين من العقد بين الإسماعيلي وفيورنتينا وهو أمر تعجب له مسئولو الإسماعيلي الذين قاموا بإرسال نسخة عقد مقترحة للنادي الإيطالي مباشرة دون العودة للشركة الوسيطة.
من المنتظر حسم الصفقة بشكل رسمي بعد موافقة النادي الإيطالي علي شروط الإسماعيلي ولكن يبقي رد النادي الإيطالي وارسال مندوبه لحسم تلك الصفقة.
يقوم مجلس الإدارة حاليا بالتنسيق مع الجهاز الفني باعداد قائمة المستبعدين من قائمة الفريق للموسم الجديد لابلاغ اللاعبين بالقرار في الفترة من 10 -25 مايو التي أعلنها اتحاد الكرة وهي المهلة القانونية أسبوعان التي يمنحها الاتحاد للأندية لاخطار اللاعبين بقرار الاستغناء عنهم قبل صدور القائمة الأولي لاعطاء فرصة للاعبين للانتقال إلي أندية أخري.
كما تعاقدت الإدارة مع كريم مسعد ظهير ايسر نادي الماظة أحد أندية الدرجة الثالثة والبالغ من العمر 23 عاما وسبق له اللعب بنادي النصر القاهري ثم انتقل إلي الماظة ليصبح بديلا لأحمد سمير فرج الذي انتقل بشكل رسمي لنادي ليرس البلجيكي.
في نفس السياق قد علمنا ان المجلس يعد قائمتين الأولي بأسماء اللاعبين الذين سيتم تجاهلهم عند دفع المستحقات المتأخرة لباقي اللاعبين من صفقة بيع حجازي والتي تصل مستحقاتهم إلي 9- 10 ملايين جنيه تقريبا وهم السداسي الذين انتهت عقودهم بنهاية الموسم الحالي وتبلغ قيمة عقودهم ما يقرب من 5 ملايين جنيه بدون ضرائب عن الموسم الحالي فقط بجانب الموسم الماضي والأخري هي التي ستحصل علي مستحقاتها بنسبة كبيرة.
 
علي جانب آخر فاز فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي بهدفين دون مقابل علي نادي المعلمين في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الأول علي ملعب القرية الأوليمبية.