الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريان آدامز يلغى جولته الأوروبية بسبب التحرش

ريان آدامز يلغى جولته الأوروبية بسبب التحرش
ريان آدامز يلغى جولته الأوروبية بسبب التحرش




بعد اتهامات واسعة بالتحرش، واستمرار تحقيقات المكتب الفيدرالى، ألغى المطرب الأمريكى ريان آدامز، جولته الأوروبية التى كان المقرر إقامتها نهاية الشهر الجارى ببريطانيا وأيرلندا.
وناشدت، شركة توزيع التذاكر «تيكت ماستر»، جماهير آدامز عبر تويتر بالتوجه للموزعين لاستعادة قيمة تذاكرهم فى أقرب فرصة، مشددين على ضرورة التحلى بالصبر لأن عملية استرداد الأموال قد تتطلب الكثير من الوقت.
واشتهر آدمز –الذى أصدر 16 ألبومًا غنائيًّا، وفاز بسبعة ترشيحات لجرامى-  بدعمه للفنانات الشابات بنشر صفحاتهن وموسيقاهن عبر وسائل التواصل الاجتماعى، بينما أجمعن 7 نساء على أن المطرب أساء إليهن، مدَّعيات أنه يقدم إرشادات، وفرص عمل فى مقابل الجنس وعندما لا يسمحن له يقوم بمضايقتهن.
وجاءت ردود الفعل سريعة وصارمة وغير متسامحة، إذ أزيل الألبوم الغنائى المقبل لآدامز الذى يحمل عنوان» ألوان كبيرة»، من جداول الإصدار، كما قطعت ثلاث شركات موسيقية علاقاتها مع المغني.
وكشفت نيويورك تايمز، أن المزاعم التى نالت من سمعة المغنى صاحب الـ44 عاما، انتهت بمحاصرته فى دائرة مشاكله التى بدأها بانفصاله الرسمى عن ماندى مور، بعد سبع سنوات من الزواج، حيث أكدت الأخيرة أنه استغل شهرته وسلطته عليها حين كانت صغيرة ومنعها من الغناء.
وقالت مور فى وقت سابق، إنها كانت مصابة بالوحدة والحزن طوال فترة زواجها لآدامز، ووصفت ارتباطها به بـ«العلاقة غير الصحية» والتى جعلتها تشعر وكأنها تغرق نتيجة عدم الاتزان وغياب الاستقرار عن حياتها معه.